أخبار المشاهير

14 سبتمبر 2022

سماح أنور: زينة أعظم نجمة اشتغلت معاها.. وكانت بتموت قدامنا

أعربت الفنانة المصرية سماح أنور عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي يحققه مسلسل "الليلة واللي فيها"، واصفة تعاونها مع "زينة" بالـ "عظيم".
وقالت سماح أنور في تصريحات إعلامية لدى سؤالها عن وقوفها إلى جانب زينة في مسلسل "الليلة واللي فيها": "أعظم نجمة اشتغلت معاها بجد، على المستوى الفني والإنساني، وأنا مسؤولة عن اللي بقوله"، مضيفة: "أنا اشتغلت مع نجمات كتير، زينة ما بتعرفش إنها نجمة، والحكاية دي نادرة جداً، مش موجود".
وأكدت سماح أنور أن زينة تتعامل بأسلوب راقِ مع الجميع، وتحرص على أن يكون فريق العمل بكامل راحته، وعلقت: "هي في موقع التصوير، أقل وحدة، ولا تتعامل بأسلوب متعالي".
موقف مع زينة
وذكرت الفنانة المصرية خلال لقائها الإعلامي، موقفا للفنانة زينة، خلال كواليس تصوير أحد مشاهد مسلسل "الليلة واللي فيها"، وقالت: "كنا بنصور في الشتا، بالموجة السقعة، ودرجة حرارتها كانت 41 ومع ذلك اكملت التصوير، وهي لابسة خفيف جداً، كنت بتعذب عنها، وهي بتموت قدامنا، أنا مشفتش ده أبداً".
ورفضت سماح أنور فكرة ابتعادها عن التمثيل، مؤكدة إلى أنها تسعى لانتقاء أعمالها بعد مسيرتها الفنية الحافلة، وهذا ما حدث عند مشاركتها بمسلسل "الليلة واللي فيها"، وقالت: "فرحانة جداً، وما كنتش متوقعة ردود الأفعال".
وكان المسلسل قد أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وانقسمت الآراء بين الجمهور بشكل كبير، بسبب جرأة موضوعه، حيث تناول المسلسل أزمات الخيانة الزوجية بشكل واضح.
وعلقت سماح أنور على ذلك بالقول: "حسب دماغ اللي بتفرج، كل واحد ليه رأي، والرأي زي المناخير كل واحد عنده وحدة، ودي حاجة عادية، بالنسبالي أنا مبسوطة آخر حاجة".
الليلة واللي فيها




وتدور أحداث مسلسل "الليلة واللي فيها" حول مهندسة ديكور تدعى (رشا) وتجسدها زينة، متزوجة من محمد شاهين في دور رجل أعمال يدعى"أيمن"، ولديها منه طفلين، لكن علاقتهما يصيبها الفتور في الشهور الأخيرة، ليتضح لاحقًا أنه يخون زوجته، فيما تقع هي في الأمر ذاته مع شخص تتعرف عليه في جلسات العلاج النفسي، وفي نفس الليلة تزورها حماتها (سماح أنور) ثم يعود زوجها من السفر أثناء تواجد صديقها بالداخل.
على الصعيد الشخصي، قالت سماح أنور إنها اختارت الصمت وعدم التعليق على خبر وجود علاقة حبّ جمعتها بالراحل سمير صبري فقالت: "دي حاجة شخصية، محدش ليه دعوة بيها خالص، وأنا بشوفه قلة أدب".