أخبار المشاهير

14 سبتمبر 2022

لين الصعيدي بإطلالة مبهرة وجسد رشيق.. والجمهور يقارنها بجنى مقداد

يعتقد الكثيرون أن نجوم قناة "طيور الجنة" ما يزالون أطفالًا صغارًا، رغم مرور سنوات طويلة على ظهورهم الأول، فبعضهم لا يستسيغ فكرة أنهم أصبحوا شبانًا وسيمين يهتمون بأناقتهم وجمالهم.
أخيرا صدمت لين الصعيدي متابعيها بأحدث جلسة تصوير لها أجرتها خلال حضورها إحدى المناسبات، حيث بدت جميلة وفائقة الأنوثة، على حد تعبير رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
إطلالة زرقاء ملكية
شاركت لين الصعيدي متابعيها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" سلسلة من الصور، التي ظهرت فيها مُرتديةً فستانًا باللون الأزرق الملكي، جاء بقصة "أوف شولدرز".
وما زاد من فخامة فستانها، كان قماشه المصنوع من الساتان اللامع، بينما جاء التصميم ضيقا من الأعلى وحتى الأسفل ليبرز منحنيات جسدها الرشيق.
كما تميز الفستان بفتحة ساق جانبية تصل الركبة، وتزيَّن خصره بتطريزات من حبيبات الكريستال البرَّاق.




وأكملت الصعيدي، البالغة من العمر 17 عامًا، إطلالتها بمكياج لافت بدرجات ترابية ناعمة، بينما اعتمدت تسريحة شعر ملمومة ومنخفضة، مسدلةً خصلتين رفيعتين على جانبي وجهها.




وتزيَّنت الفنانة الأردنية الشابة بمجوهرات يبدو أنها ماسية بأحجار لامعة وملفتة.
ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي




وفور أن رأى رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة لين الصعيدي، حتى انهالوا عليها بالتعليقات الغزلية التي تغنت بجمالها ورشاقتها، إلا أن آخرين قالوا إن الإطلالة التي اعتمدتها لين لا تناسب عمرها؛ إذ بدت أكبر من عمرها.
وقالت معلقة: "واو رائعة الجمال" وأكدت أخرى:" ولا غلطة بتجنني".
بينما أعطت معلقة أخرى رأيها الصريح فقالت: "الإطلالة لوحدة من جيل التلاتين مش لعمرك أبدا"، وأضافت أخرى: "حاسة هلشي اكبر من عمرها.. لكن لا ننكر جماااله".
في حين، راح متابعون آخرون للمقارنة بين لين وزميلتها جنى مقداد، التي قررت ارتداء الحجاب قبل فترة قصيرة.
من هي لين الصعيدي؟




اشتهرت لين الصعيدي في فترة الطفولة إلى جانب أبناء خالد المقداد، مؤسس قناة طيور الجنة، حيث قدمت العديد من الأناشيد الخاصة بالأطفال، وهي من مواليد 2005 أي أنها تبلغ حاليا من العمر 17 عاما.
والد لين هو عمر الصعيدي، منشد أردني من أصل فلسطيني، بدأ حياته في عالم الشهرة مع فرقة طيور الجنة، التي انطلقت عام 1994، وقدم معها العديد من الأناشيد.
وعند انطلاق قناة طيور الجنة عام 2008 ،شغل عمر الصعيدي منصب المدير للقناة، وشارك أبناءه مع عائلة خالد مقداد في عدد من الأناشيد.
وقرر عمر الصعيدي الانسحاب من قناة طيور الجنة عام 2013، ليشغل منصب المدير العام في قناة “نون” الفضائية المخصصة للأطفال أيضا.