أخبار المشاهير

14 سبتمبر 2022

هشام ربيع يعود لأم أولاده.. ويؤكد: "بوسي ليست عاقة"

ما إن يتزوج أحد المشاهير، إلا وتبدأ شائعات انفصاله بالانتشار على جميع المواقع والصفحات الإخبارية، بحجة وبغير حجة.
أخيرا، انتشرت الكثير من الشائعات التي تؤكد انفصال الفنانة المصرية بوسي عن زوجها مصفف الشهر هشام ربيع، بعد أشهر قليلة من زواجهما، بسبب خلافات لم يستطيعا حلها.
هشام ربيع: "رجعت لأم أولادي"




وبعد الضجة التي أحدثتها أخبار انفصالهما، خرج الزوجان لنفي الشائعات على طريقتهما الخاصة، وبدأ الأمر مع هشام ربيع الذي أكد أن أخبار خلافه مع زوجته بوسي أمر عار عن الصحة، ولا يمت للواقع بصلة، مؤكدا أن قيمة بوسي ارتفعت بالنسبة له بعدما وافقت على رجوعه إليها.
وكشف ربيع خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية بسمة وهبة أنه عاد لزوجته الأولى منة محمد، قائلًا: "رجعت لأم أولادي وولادنا مع بعض في كل حتة، ورصيد بوسي زاد عندي لما وافقت أرجع لأم الأولاد".
بوسي ليست عاقة لوالدها




وعلى صعيد آخر، لفت ربيع إلى أن بوسي تشعر بالانزعاج من الاتهامات الموجهة ضدها بأنها ابنة عاقة لوالدها، مُضيفًا: "صالحتها مع والدها، وقلت لها عاوزين نتصور مع بعض وننزل الصورة عشان الناس فاهمة إنك عاقة، لكن هي قالت أنا ميهمنيش الناس، أنا بعامل ربنا".
بوسي: علمت بوفاة والدي بعد دفنه
ويأتي تصريح ربيع بعد نشر أخبار تفيد بعدم تواجد بوسي في جنازة والدها.
وأوضحت بوسي في ذلك الوقت أنها علمت بوفاة والدها بعد يومين من دفنه، وقالت: "لما اعرفت إن أبويا مات كلمت أخواتي وقالولي أدفن من يومين، وده عشان فيه ناس عاوزين يطلعوا شكلي وحش أمام الرأي العام".
وتابعت ردًا على انتقادات تجاهلها جنازة والدها: "مش هحضر ليه جنازة أبويا، حتى لو أذاني في يوم من الأيام، ومبحبش أرد على الهجوم عليا وبكتفي بالصمت، وبلاقي هجوم من الناس من غير متعرف الحقيقة وبتشتمني".
بوسي تنفي انفصالها




من جهتها، ردت المغنية الشعبية المصرية على أنباء انفصالها بنشر صورتين رومانسيتين مع زوجها عبر حسابها في إنستغرام، واضعة حدا للتكهنات والشائعات.
وأرفقت بوسي الصورتين بقلوب حمراء، دون أن تعلق عليهما، فيما ظهر زوجها هشام ربيع وهو يقّبل خدها.
شائعات الانفصال




وجاء الحديث عن انفصال بوسي وهشام ربيع بعد ظهور الأخير مع زوجته الأولى، وقال المتابعون إن بوسي حذفت اسم زوجها هشام ربيع من صفحتها في إنستغرام، وكذلك صفحة الأخير التي خلت من اسم الفنانة المصرية على إنستغرام.
في حين، أعادت الزوجة الأولى منة محمد متابعة حساب زوجها مجدًدا.