أخبار المشاهير

13 سبتمبر 2022

حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "أماليا" مع والدتها وزوجها

احتفلت الفنانة المصرية حنان مطاوع، بعيد ميلاد ابنتها "أماليا" الثالث، بكلمات مليئة بالحب، إذ وصفت وجودها من أهم أسباب سعادتها.
ووثقت مطاوع عبر حسابها على "إنستغرام" مجموعة صور، أظهرت خلالها أجواء الاحتفال، برفقة زوجها ووالدتها النجمة سهير المرشدي، مع الامتناع عن نشر أي صورة تظهر ملامح ابنتها أماليا.




حنان مطاوع: ابنتي نورت قلبي وحياتي


وكتبت الفنانة المصرية: "العمر بيتحسب بلحظات السعادة اللي بنعيشها، ومن أعظمها يوم ما نورتي قلبي وحياتي، ربنا يسعد كل الناس ويرزق كل مشتاق ويحفظ لنا كل حبايبنا أمين، أماليا 3سنين".
وتلقت الفنانة التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني، من بينهم لقاء سويدان، جيهان خليل، وغادة عبد الرازق التي علقت: "عقبال مليون سنة يارب، وتفرحي بيها".



كما انهالت التعليقات أيضا من قبل المتابعين، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة والنجاح لابنتها أماليا، فعلق أحدهم: "عيد ميلاد سعيد، كل سنة وهيي بخير"، فيما تغزل البعض الآخر من المتابعين بجمال والدتها المرشدي، مشيرين إلى أنها ما تزال تتمتع بجمال كبير، فعلق آخر: "الله على جمالك يا حنان، وجمال الناس الي معاك، وخاصة جمال سهير المرشدي".



حنان مطاوع ترفض الكشف عن ملامح ابنتها


والجدير ذكره، أن الفنانة حنان مطاوع تلتزم بقاعدة عدم نشر أي صورة تظهر ملامح ابنتها أماليا عبر مواقع التواصل، وسبق أن شاركت متابعيها بمقطع فيديو لابنتها، تظهرها من الخلف عبر إنستغرام، وكتبت على الفيديو، قائلة: "أنا عايشة ليها وعايشة بيها، حطيت حياتي بين إيديها".
وكانت حنان مطاوع قد تزوجت من المخرج السينمائي، أمير اليماني، في أغسطس 2016، وفي عام 2019 رزقت بابنتها الأولى "أماليا".



آخر أعمال حنان مطاوع


وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل "وجوه" الذي يتكون من حكايتين، الأولى من العمل حملت اسم "وش تالت"، تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام.
أما الحكاية الثانية فحملت اسم "ميتا فيرس"، تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن.