أخبار المشاهير

13 سبتمبر 2022

إليسا تكشف سبب إلغاء حفلها الخيري في لبنان

ألغت الفنانة اللبنانية إليسا حفلها الخيري الذي كان مقررًا إحياؤه في بلدها بتاريخ 15 سبتمبر/ أيلول الجاري، لجمع التبرعات، آملة أن تلتقي في مناسبات خيرية أخرى.
وقالت إليسا إن سبب إلغاء الحفل يعود لما وصفته بسوء التنظيم وعدم الالتزام بالشروط المتفق عليها سابقا، من قبل الفريق المنظم، مضيفة: "كنت حابة تنعمل لجمع التبرعات للجمعية اللي اخترتها، منرجع منلتقي بمناسبات وحفلات تانية".




وكانت جمعية "لبنان الغد" المتخصصة في مجال تقديم المساعدات الخيرية والإنسانية قد أعلنت في وقت سابق عن الحفل، وقالت عبر "إنستغرام": "ليلة واحدة للبنان! الحدث الإنساني للعام في 15 سبتمبر، اختارت إليسا لبنان الغد كمنظمة غير حكومية رسمية من لبنان لتكون جزءًا من حافز ليلة من أجل لبنان..نشكرك على إيمانك بعملنا ولجعلك لبنان فخوراً بوجود مثل هكذا فنانة أصيلة".
وحظيت الفنانة اللبنانية بدعم ومساندة لقرارها الذي اتخذته لإلغاء الحفل، آملين أن تحيي حفلات خيرية في الفترة المقبلة، فكتبت متابعة: "عادي خيرها بغيرها يا رب 🙏🙏🙏وان شاءلله المرات الجاي بكون الوضع أحسن وأفضل. ويكون لبنان تعافى من كل شي".
وأضافت أخرى: "ولا تزعلي نفسك كله لخير باذن الله وانتِ مو مقصرة وبتعملي اللي تقدري عليه من مساعدات وعمل خير وغيره، ربي يجزيكِ الخير".

ميريام فارس





وأحيا العديد من نجوم لبنان حفلات تنظمها مؤسسات خيرية هدفها تقديم الدعم والتبرعات لها لخدمة المصابين بأمراض عديدة بينها السرطان، ومساعدة الأسر المحتاجة.
وفي شهر يوليو/تموز الماضي، أعربت الفنانة ميريام فارس عن سعادتها بإحياء حفل غنائي ضمن مهرجان "ضهور شوير" في جبال لبنان، لدعم الأطفال المصابين بمرض السرطان.
وأمتعت ميريام فارس جمهورها الحاضر، كما قدمت استعراضا برفقة الأطفال على المسرح.

مايا دياب





وقبل أشهر قليلة، شاركت الفنانة مايا دياب جمعية Neonate Fund بحدث إنساني هدفه الأساسي جمع التبرعات لمساعدة الأطفال حديثي الولادة، مؤكدة أن الأم تعلم جيدا ما معنى أن يولد طفل قبل أوانه أو حتى معاناته بتشوه خلقي.
وقدمت دياب خلال الحفل عددا من أغانيها، وقالت إنها تنوي الاستمرار بدعم هذه الجمعية الخيرية بطرق مختلفة.