أخبار المشاهير

13 سبتمبر 2022

حلمي بكر: هاني شاكر سبب انتشار "الفن الهابط".. وهو إداري "فاشل"

فتح الموسيقار المصري حلمي بكر النار مجددا على الفنان هاني شاكر، بسبب نتائج فترة توليه منصب نقيب المهن الموسيقية، قبل أن يستقيل في شهر يوليو/تموز الماضي.

واتهم بكر الفنان هاني شاكر بأنه السبب في انتشار "الفن الهابط"، وذلك في إشارة منه إلى أنه كان يقدم التصاريح لمغني المهرجانات، الذين وصفهم بـ"الزبالة"، أثناء وجوده على رأس عمله كنقيب للموسيقيين.

ووصف الموسيقار المصري، هاني شاكر، بأنه "مطرب عظيم" لكنه "إداري فاشل"، متسائلا خلال تصريحاته لـ"إي تي بالعربي": "الفن الغنائي الهابط الموجود حاليا إيه سببه؟ التصاريح اللي أعطوها لكل الزبالة دي، وما خفي كان أعظم".

حلمي بكر يدعم مصطفى كامل

وجدد حلمي بكر دعمه للفنان مصطفى كامل، الذي ترشح لمنصب النقيب قائلا: "هو أصلح واحد لهذا المكان، وما يجري عملية تفتيت للأصوات بدخول البعض للانتخابات دون أن يكون لهم شعبية أو كيان".

وأضاف: "هو كان ليه دورة سابقة وكان حاسم الأمور ومربيهم كلهم، ولهذا السبب مش عايزينه".

وتعرض حلمي بكر لأزمة صحية خلال تواجده في النقابة لدعم مصطفى كامل في الانتخابات، وقال إن ما حدث كان سببه تعرضه للإرهاق بسبب قلة النوم مع عدم تناول الطعام، الأمر الذي جعله يشعر بنوع من التعب، إلا أن الأمور لم تصل إلى مرحلة الإغماء كما تردد.

وأوضح أنه تناول الطعام وعاد إلى منزله كي يخلد للنوم، معلقا: ”مش عارف ليه الكل بيكلمني إني تعبان وأغمى عليا لأ أنا في بيتي وكويس وداخل أنام“.

وكان حلمي بكر، قد أكد مؤخرا أن عضو مجلس النقابة نادية مصطفى تحدثت معه بشأن ترشحه للمنصب كونه واجهة وكاريزما وله شخصية، لكنه رفض الأمر برمته معللاً ذلك بقوله: ”مينفعش ولازم النقابة من جذورها كلها تتشال“.

وأضاف: ”المستشارين اللي جوه النقابة لازم يمشوا لأن في عمليات خطيرة جداً واللي يخش مكان لازم يخش المكان نظيف من جوه إزاي تخش وفي ثعابين هي اللي مخططة كل حاجة؟“.

حلمي بكر يطلب تدخل الدولة لحل مشكلة النقابة

وشدد على أن النقابة تحتاج تدخل الدولة وليس الأفراد لأن هناك عمليات خطيرة تتم، ومن هنا لا بد على الدولة أن تتحرك لاتخاذ خطوات وقرارات جدية بشأن ما يدور في أروقة النقابة.