أخبار المشاهير

12 سبتمبر 2022

رحمة رياض توثق نتائج الحريق بمنزلها في قطر.. وتشكر شقيقتها نعمة

تعرّض منزل الفنانة العراقية رحمة رياض في قطر لحريق هائل، التهمت ألسنة نيرانه الخيمة الكبيرة التي كانت بالقرب من المدخل.
وأكدت رحمة رياض أن الحريق اقتصر على الخسائر المادية من دون وقوع أية إصابات، ووثقت مقاطع مصورة من الأضرار التي لحقت بالخيمة وصالة منزلها.

رحمة رياض: دفع الله ما كان أعظم


وعلقت الفنانة الشابة: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. قدر الله وما شاء فعل.. عندي بالبيت في قطر صار حريق.. الحمد لله إجت على الخيمة وصالة البيت.. دفع الله ما كان أعظم.. الحمد لله بالحديد ولا بالبشر".

رحمة رياض تشكر شقيقتها الإعلامية نعمة


كما شكرت شقيقتها الإعلامية "نعمة" وزوجها على اهتمامهما بمنزلها في قطر، وذلك في تدوينة ثانية، قائلة: "الحمد لله على نعمة الأهل.. أختي نعمة وزوجها يا روحي ما قصرتوا تعبتكم وياي.. الله لا يحرمني منكم".
وحظي هذا الخبر بتفاعل كبير عند متابعيها، وسط دعوات لها بالخير وأن يبعد الله عنها كل مكروه، لأنها إنسانة طيبة تستحق كل الخير والبركة.



تعليقات الجمهور


واعتبرت إحدى المتابعات أن ما حصل معها نتيجة الحسد، كونها تلجأ دوما إلى تسليط الضوء على النجاح الذي تحققه في حفلاتها، مستذكرين تصريحها الأخير الذي عبرت خلاله عن مشاركتها في افتتاح كأس العالم، إذ علقت قائلة: "البعض يقول محظوظة وإذا هذا كان حظ الحمد لله ولكن صدقوني الاجتهاد والتعب والشغل يجيب نتيجة وأنا تعبت جداً".
وأضاف آخر: "الحمدالله لم يصب أحد من جراء هذا الحريق. حظك حلو استطاعوا السيطرة على الحريق قبل أن يلتهم المنزل بأكمله".
ودعوها إلى التفكير بطريقة إيجابية وتخطي هذه الأزمة كونها اقتصرت على الماديات، ما يجعلها قادرة على التعويض عن الأضرار التي لحقت بالمنزل.

مهرجان للهجن 2022


ويأتي الحريق الذي تعرض له منزل رحمة رياض بعد أيام على إحيائها حفلا ضخما في السعودية، ضمن فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن 2022.
وكانت أيضًا قد شوقت متابعيها بلقطات فيديو من تجهيزات مشاركتها في كأس العالم 2022 في قطر، اذ نشرت عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام، التحضيرات، وعلقت قائلة: "انتظروني قريبًا في كأس العالم 2022 قطر".