أخبار المشاهير

12 سبتمبر 2022

بلقيس: لا خلاف مع سيف نبيل.. وأتابع ابني بكاميرات أثناء غيابي

نفت الفنانة بلقيس فتحي ما تردد حول وجود خلاف بينها وبين الفنان العراقي سيف نبيل، بل مدحته وأكدت بأنه فنان مجتهد.
ووصفت بلقيس التعاون مع سيف نبيل بالناجح والجميل، معلقة: "كانت موسيقى مختلفة، ما في بيني وبينه أي مشاكل وأتمنى له كل التوفيق".

كاظم الساهر لا يُقارن بأي فنان


كما تحدثت النجمة اليمنية عن الفنان كاظم الساهر وقالت إنه "لا يقارن بأي فنان موجود في الوطن العربي كله بالنسبة لي، بصراحة هو في مكان لوحده، لذلك أنا أحب أن أرفع الفنان كاظم الساهر عن أي مقارنات مع فنانين آخرين".
وتمنت بلقيس فتحي التعاون مع الفنانة السورية أصالة، وعلقت: "أتمنى يجمعني عمل معها، هي فنانة كبيرة وصوت راقي، وأنا أحبها على المستوى الشخصي".

شيرين عبد الوهاب في مرحلة أفضل





وبشأن علاقتها بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، كشفت بلقيس في تصريحات لـ"إي تي بالعربي": "فيه بينا تواصل وأعتقد أنها في مرحلة أفضل الآن، ولمسنا هذا الشيء من جمالها في مهرجان قرطاج، وأعتقد إن شيرين أكتر فنان غنى في مهرجان قرطاج وتسلط عليه الضوء إعلاميًا بما يكفي، وتسلط الضوء على المهرجان بما يكفي بسبب حفلتها، وأنها في مرحلة العودة".

عمرو دياب فنان كبير


وأشارت بلقيس إلى أن النجم المصري عمرو دياب، فنان كبير، مضيفة أنه إنسان محترم وأغانيه محسوسة وملموسة.
في غضون ذلك؛ أوضحت الفنانة أنه لا توجد حتى الآن فكرة واضحة بالنسبة للدويتو الذي من الممكن أن تشارك فيه بالفترة المقبلة، ولكنها ترحب به جدا، ومن الممكن أن تشارك مع فنانة وليس فنانا فقط، كما تستعد خلال أيام لتسجيل الأغنية الافتتاحية لبطولة كأس العالم التي سيعلن عنها "الفيفا" قريباً.
وحول التوفيق بين حياتها الفنية والعائلية، أشارت بلقيس فتحي إلى أنها كانت منشغلة خلال الفترة الماضية بأعمالها، ولكن هذا لا يمنع من وجود قدرات خاصة على أداء أكثر من مهمة في الوقت ذاته.

بلقيس: أتابع ابني عبر كاميرات المراقبة أثناء غيابي





وأكدت بلقيس أن عائلتها تساعدها كثيرا في رعاية ابنها تركي، كما أنها تتابعه بكاميرات مراقبة في المنزل أثناء غيابها.
ومؤخرًا؛ صرحت بلقيس فتحي بأنها ترفض العودة إلى زوجها السابق رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، مشددة على استحالة عودتهما مرة أخرى.
وأضافت: "في أشياء بنقول لها أهلا وسهلا بالعودة، وفي أشياء بتروح وما بترجع، وأنا شخصية متسامحة، ولكن لأ ما بنفع نرجع.. والله يوفقه وين ما كان".