أخبار المشاهير

11 سبتمبر 2022

هكذا احتفلت والدة سعد لمجرد بزواجه من صديقته غيثة العلاكي

احتفت النجمة المغربية نزهة الركراكي، والدة الفنان المغربي سعد لمجرد بزواجه، متمنية السعادة والتوفيق له ولزوجته غيثة العلاكي.
ووثقت نزهة مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام يظهر فيه سعد وزوجته غيثة وقالت: " الله يسعدكم يارب.. الله يرضى عليكم.. ألف مبروك".


كما نشرت صورة تجمع سعد لمجرد وزوجته وعلّقت عليها: "ألف مبروك حبيبي الله يكمل عليكم بالخير الحمد لله فرحتنا لا توصف ألف شكر لكم".
وتلقت الفنانة المغربية التهاني والمباركات من جمهورها، آملين أن يعيش ابنها سعد لمجرد حياة سعيدة.



سعد لمجرد يفاجئ الجمهور بإعلان زواجه


وكان سعد لمجرد قد فاجأ الجمهور بإعلان زواجه مساء السبت، من صديقته المقربة غيثة العلاكي.
وعلق لمجرد، عبر حساباته في مواقع التواصل:"بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚإِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)".
وأضاف: "أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير".

من هي غيثة العلاكي؟





تعد غيثة العلاكي من أكثر الأصدقاء المقربين من لمجرّد، فقد شوهدا مع بعض في مناسبات عديدة، وشاركا صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما كانت من أكثر الداعمين والمساندين له في قضية الاغتصاب التي لاحقته في فرنسا، خلال السنوات الماضية.
تنحدر غيثة العلاكي من إحدى العائلات العريقة في مدينة مراكش، وكانت تربطها علاقة قديمة بالفنان المغربي رغم رفض والدته الفنانة نزهة الركراكي لهذه العلاقة والتقارب.
كما تعتبر غيثة العلاكي سيدة أعمال مراكشية تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش، وكانت أيضا أول الملتحقين بسعد لمجرد في فرنسا لمساندته بعد تهمة الاغتصاب الثانية.
بدأ اسم غيثة العلاكي بالانتشار منذ 2014، حيث شوهد سعد لمجرد معها في أكثر من صورة، وتضاربت آنذاك الأقاويل حول علاقة الثنائي، وانتشرت أنباء تفيد بارتباطهما، لكن سعد لمجرد نفى ذلك، وأكد أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فردا من العائلة.
وبعد مرور أربع سنوات، عاد اسم غيثة العلاكي على ساحة مواقع التواصل مجددًا، كان ذلك في شهر أغسطس/آب 2018، بعدما كانت أول شخص يتصل به لمجرد بعد إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب؛ ما زاد من التكهنّات حول علاقتهما.