أخبار المشاهير

11 سبتمبر 2022

أحمد فهمي وهنا الزاهد يحتفلان بعيد زواجهما.. و "فوضى" بمنزلهما

احتفلت الفنانة المصرية هنا الزاهد، بعيد زواجها الثالث، بطريقة اختارت فيها توثيق اللحظات الممتعة التي قضتها مع زوجها أحمد فهمي إن كان داخل مصر أو خلال سفرهما.
وعلقت الزاهد على مقطع الفيديو قائلة: "عيد سعيد بذكرى زواجنا الثالثة".


من جهته، نشر الفنان أحمد فهمي، صورة تجمعه بزوجته الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق عليها قائلاً: "كل سنة و انت طيبة يا حبيبتي… يا احلى حاجة في يا حياتي".



وبمجرد نشر الصورة ومقطع الفيديو، سرعان ما انهالت التعليقات وتفاعل الجمهور مع احتفالهما بعيد زواجهم الثالث، متمنين لهما السعادة والصحة، ودوام الحبّ بينهما.
في غضون ذلك؛ شاركت هنا الزاهد أيضًا مقطع فيديو عبر خاصية الـ "ستوري"، أظهرت خلاله الفوضى التي قام بها زوجها الفنان أحمد فهمي أثناء تحضيره لملابسه.
وأظهرت الممثلة المصرية الملابس ملقاة على الأرض وبجوارها حقائب السفر، وقالت ساخرة: "يا نهار اسود، ايه ده.. أحلى حاجة فيك الترتيب، بحبك أوي عشان بترتب، برافو أحمد"، وكتبت على الفيديو "أنا عايزة أعيط".

أعمال هنا الزاهد وأحمد حلمي


على الصعيد الفني، ينتظر الثنائي الانتهاء من إنتاج فيلمهما الجديد "مستر إكس"، ويشارك في بطولته أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف شرف أكرم حسني، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبري فواز، وآخرون، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف أماني التونسي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.
وقال أحمد فهمي في تصريحات صحفية: "الفيلم إن شاء الله يكون جاهز على موسم الصيف .. والفيلم مالوش علاقة بمستر اكس القديم .. الفيلم ماشي في تراك تاني، وأشارك بعمل درامي في رمضان بعد القادم".
ويعد فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، والأول في مستوى عالم الأفلام، إذ قدم الثنائي مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان لعام 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندي، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضي.