أخبار المشاهير

11 سبتمبر 2022

والدته رفضت علاقتهما بالبداية.. من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد؟

تصدرت الشابة المغربية غيثة العلاكي  تساؤلات الجمهور وحديثهم عقب إعلان الفنان سعد لمجرد عن زواجه منها، مستفسرين عن هويتها وإقامتها وكيفية تعارفها بالنجم المغربي.

من أكثر الأصدقاء المقربين من لمجرد



واتضح وفق تقارير إعلامية مغربية أن غيثة العلاكي تعد من أكثر الأصدقاء المقربين من لمجرّد، فقد شوهدا مع بعض في مناسبات عديدة، وشاركا صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما كانت من أكثر الداعمين والمساندين له في قضية الاغتصاب التي لاحقته في فرنسا، خلال السنوات الماضية.

غيثة العلاكي سيدة أعمال من عائلة مراكشية



تنحدر غيثة العلاكي من إحدى العائلات العريقة في مدينة مراكش، وكانت تربطها علاقة قديمة بالفنان المغربي رغم رفض والدته الفنانة نزهة الركراكي لهذه العلاقة والتقارب.

كما تعتبر غيثة العلاكي سيدة أعمال مراكشية تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش، وكانت أيضا أول الملتحقين بسعد لمجرد في فرنسا لمساندته بعد تهمة الاغتصاب الثانية.

بدأ اسم غيثة العلاكي بالانتشار منذ 2014، حيث شوهد سعد لمجرد معها في أكثر من صورة، وتضاربت آنذاك الأقاويل حول علاقة الثنائي، وانتشرت أنباء تفيد بارتباطهما، لكن سعد لمجرد نفى ذلك، وأكد أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فردا من العائلة.

وبعد مرور أربع سنوات، عاد اسم غيثة العلاكي على ساحة مواقع التواصل مجددًا، كان ذلك في شهر أغسطس/آب 2018، بعدما كانت أول شخص يتصل به لمجرد بعد إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب؛ ما زاد من التكهنّات حول علاقتهما.

سعد لمجرد يعلن زواجه من غيثة العلاكي



وأعلن الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء السبت، زواجه من صديقته المقربة غيثة العلاكي.

وعلق سعد لمجرد، عبر حسابه على "تويتر": "بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚإِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)".

وأضاف: "أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير".

وأخيرا، أطلق لمجرّد أغنية جديدة بعنوان "الحلق"، التي وصل عدد مشاهداتها إلى نحو 5 ملايين مشاهدة، بعد أيام من طرحها.