أخبار المشاهير

9 سبتمبر 2022

"بكتبوا كلام غريب على لساني".. إيمي سمير غانم تحذر جمهورها

كرّرت الممثلة المصرية الشابة إيمي سمير غانم تحذيرها من استغلال اسمها في صفحات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، كونها ليست المرة الأولى التي يتم إنشاء صفحات باسمها تنشر صورًا لعائلتها وتكتب قصصا لا علاقة لها بها.

ووثقت إيمي صفحة مزورة تحمل اسمها على فيسبوك، ووضعت عليها إشارة "إكس"، ثم وجهت رسالة تحذير للجمهور بعدم التعامل معها فقالت: "ده مش أنا، دى صفحة مزيفة في فيسبوك، والناس بتصدق إنه أنا وللأسف بيكتبوا كلام غريب على لساني، وأنا ماليش فى السكة دى أصلًا.. اعملوا بلوك للصفحة دى من فيس بوك".



وقبل أشهر قليلة، كانت الممثلة الشابة قد حذرت جمهورها من صفحة مزيفة تحمل اسمها، عبر موقع إنستغرام.

ونشرت إيمي نسخة من الصفحة المزيفة، وعلقت: "الصفحة دي مش تمام وكدابين ومقلدين اسمي عشان تتلخبطوا، اعملوا بلوك".




وهناك العديد من نجوم الفن والمشاهير الذين يتعرضون للموقف ذاته، وعادة ما يخرجون ويحذرون الجمهور بعدم التعامل مع هذه الحسابات التي تحمل أسماءهم، كان من بينهم الفنانة ياسمين صبري، بسنت شوقي، بسمة وهبة، حنان الترك، روجينا، محمد هنيدي، عمرو عبد الجليل، حسن الرداد، أحمد زاهر، وغيرهم الكثير.

إيمي في الساحل الشمالي

على صعيد آخر؛ كانت الفنانة إيمي سمير غانم قد وثقت أجواء استمتاعها بوقتها في الساحل الشمالي قبل أيام قليلة، برفقة صديقاتها، وأصدقائها، بينهم الفنان هشام ماجد.

وتحاول إيمي سمير غانم الخروج مع أصدقائها بين الحين والآخر، في محاولة منها للعودة إلى حياتها الطبيعية، كونها تعيش منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز بحالة حزن.

وكانت إيمي قد تفاعلت مؤخرًا مع الجمهور الذين طالبوا بعودتها مجددًا إلى الساحة، معربين عن اشتياقهم لها بعد غيابها على مدار عام تقريبًا.

ووثقت الممثلة المصرية مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام مجمعا لتعليقات الجمهور لها، وعلقت عليها قائلة: ”شكرا من قلبي على الحب ده، بحبكوا جدا“.


وعلق أحد الأشخاص، على فيديو إيمي سمير غانم: ”بحبك أوي يا إيمي، وحشتنيا أوي ارجعلنا بسرعة بقا، غيابك أثر علينا، كل يوم بنصحى على أمل نسمع أي خبر عنك عشان نطمن عليكي، بجد وحشتنيا بطريقة فظيعة عارفين، إنك قوية وواثقين إنك هترجعلنا تاني، بس بسرعة وإحنا معاكي وهنفضل ندعمك“.

وكان الممثل حسن الرداد زوج إيمي قد أكد قبل أشهر قليلة أن زوجته ستعود مجددًا إلى الساحة، وقال إنه يحضر للعودة بفيلم سينمائي معها قريبا بعد غيابهما معا فنيا لمدة 4 سنوات.

وتحظى الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم بمحبة كبيرة عند الجمهور، لذلك دائما ما يترقبون أي نشاط لهما، وتحظيان بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.