أخبار المشاهير

9 سبتمبر 2022

هيفاء وهبي تتفاعل مع الجمهور الذي التف حول سيارتها خلال تصوير فيلمها

خرجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من سقف سيارتها لتحيي الجمهور خلال تصوير مشاهدها في فيلم "رمسيس باريس".

ووثقت وهبي الأجواء، حيث شهدت منطقة "منشية ناصر" موقع تصوير الفيلم،  ازدحاما حول سيارة النجمة اللبنانية التي علقت على مقطع الفيديو عبر "إنستغرام": "أهالي منشية ناصر، بحبكم، لحظة مغادرتي موقع تصوير فيلمي الجديد، رمسيس باريس"، وأضاف أحد المتابعين تعليقا: "هيدي محبة الناس لأحلى فنانة"، وعلق آخر: "مظاهرة حب".

وتؤدي هيفاء وهبي شخصية فتاة شعبية تسمى "حنين" تجد نفسها فجأة في أوروبا، ولا تستطيع استيعاب تلك الصدمة، بحسب تصريحاتها في وقت سابق.

ووصلت الفنانة هيفاء وهبي، إلى القاهرة قبل أيام قادمة من بيروت، وذلك لاستئناف تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد في إحدى مناطق القاهرة القديمة، حيث تجمع المشاهد بين هيفاء وحمدي المرغني ومحمود حافظ، على أن ينضم باقي الممثلين للتصوير تباعاً.

ويتبقى لفريق العمل 10 أيام فقط وتنتهي أسرة الفيلم من التصوير نهائياً، حيث يدخل بعدها الفيلم مراحل المونتاج والمكساج ليكون جاهزاً للعرض الفترة المقبلة، خاصة أن الشركة المنتجة قررت أن تطرح العمل أواخر العام الجاري، وهو من توزيع "سينرجي فيلمز".

وصوّرت هيفاء وهبي جزءا من مشاهدها في العاصمة الفرنسية باريس قبل أشهر، إلا أن التصوير توقف قبل شهر رمضان الماضي.

قصة فيلم "رمسيس باريس"

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صندوق يضم أداة سحرية تستطيع نقل الشخص الذي يستخدمها من مصر إلى فرنسا.

تنقلب الأمور رأسًا على عقب عندما يتم العثور على الصندوق من قبل مجموعة من الأشخاص ليجدوا أنفسهم في العاصمة الفرنسية، دون أن يفهموا ما حدث معهم، ويحاولون العودة مرة أخرى.

يذكر أن فيلم "رمسيس باريس"، إخراج أحمد خالد موسى، تأليف كريم حسن بشير، بطولة، هيفاء وهبي ومحمد سلام، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت ومحمود حافظ، وغيرهم من الفنانين.



وكان آخر أعمال المخرج أحمد خالد موسى في السينما فيلم "30 مارس" الذي عُرض العام الماضي من بطولة أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وأسماء أبو اليزيد، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح، ومحمد جمعة، وندا موسى، ومحمد شاهين، ومحمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم وإنجي المقدم، ووليد فواز، ومن تأليف حميد المدني.