أخبار المشاهير

9 سبتمبر 2022

عبير صلاح الدين تهاجم محمد صبحي: حاربني لأنني قلت لا.. وجالي اكتئاب 5 سنوات

هاجمت الفنانة المصرية عبير صلاح الدين، التي اشتهرت بشخصية "عبلة" في مسلسل "يوميات ونيس"، حتى الحزء السابع منه، بطل العمل الفنان محمد صبحي، مؤكدة أنه حاربها ما أدى إلى ابتعادها عن الوسط الفني لعدة سنوات، حيث سافرت إلى كندا وأقامت هناك قبل أن تعود أخيراً إلى مصر.

وأوضحت عبير خلال لقاء عبر قناة "ام بي سي مصر" مع الإعلامية ياسمين عز، أنها رفضت أن تستكمل تصوير باقي أجزاء مسلسل "يوميات ونيس" لأنها شعرت بأنها لا تقدم جديداً، وهو ما دفع محمد صبحي إلى محاربتها، معلقة: "من حقي كممثلة أن أرفض الدور إذا لم أشعر بأنني أقدم جديداً، فلن أحرق الشخصية بعد نجاحها، لأنني فنانة تحب فريق العمل والمصداقية عندي أهم شيء".

عبير صلاح الدين: أصبت باكتئاب لـ5 سنوات



وقالت الممثلة المصرية التي نالت درجة الدكتوراه في تخصص علم الاجتماع خلال وجودها في كندا: "زملائي قالوا لي، لن تعملي مرة أخرى وستجلسين في البيت، لكنني أكدت أن الرزق من عند الله.. فحاولت كثيراً لكن كل الأبواب كانت مغلقة، فأصبت باكتئاب لخمس سنوات من العام 2010 وحتى 2015".

وأضافت أنها تعرضت للظلم وتمت محاربتها، لأنها رفضت أن تستكمل باقي أجزاء مسلسل "يوميات ونيس"، خاصة الجزء السابع، قائلة: "من هنا حاربني محمد صبحي لأنني قلت لا. حارب نجوماً كثيرين، فلو لاحظنا سنجد تغييراً من أول جزء حتى السابع في المسلسل؛ بسبب أن من يقول له لا، يجعله طريداً في الموسم الجديد".

وتابعت: "الناس حذروني ونصحوني بأن أعتذر لصبحي حتى لا أجلس في البيت، لكنني لست نادمة على ما فعلت"، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها "حاولت أن تقدم مسلسلاً إذاعياً مع عبدالله مشرف، صاحب الشخصية نفسها في "ونيس"، مثل تامر وشوقية، لكنه لم يكمل معي حتى من أول حلقة".

وأكدت عبير صلاح الدين أن كل الأدوار التي عرضت عليها بعد مسلسل "يوميات ونيس" كانت متشابهة لذلك لم تكن تحظى بشهرة واسعة.

وضم مسلسل "يوميات ونيس" عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم الراحلة سعاد نصر، فادي خفاجة، سامح صفوت، ريم أحمد، هدى هاني، جميل راتب وعايدة عبدالعزيز وغيرهم.