أخبار المشاهير

7 سبتمبر 2022

أبو الليف يوضح قصةته مع نقابة الموسيقيين بعد خلافهما

كشف الفنان المصري نادر أبو الليف، حقيقة تصالحه مع نقابة المهن الموسيقية بعد الخلافات التي نشبت على إثر عدم حصوله على مبلغ 88 ألف جنيه نظير نفقات علاجه خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي قررت فيه النقابة صرف مبلغ 15 ألف جنيه فقط وهو ما تسبب في أزمة بينهما.
وجاء الحديث عن تصالح نادر أبو الليف، ونقابة الموسيقيين بعد التقاط صورة له داخل النقابة، الثلاثاء، الأمر الذي جعل البعض يتكهن بانتهاء الخلاف، إلا أن "أبو الليف" أكد في تصريح لـ"فوشيا" أنه لم يتم التصالح معها، كما أنه لم يحصل على المبلغ الذي أنفقه على علاجه.
وأوضح أبو الليف أن السبب وراء حضوره إلى النقابة جاء لتسلمه شيكًا بمبلغ 15 ألف جنيه الذي قررته النقابة فقط، منوهاً إلى أنه لا مجال لحل الأزمة حتى بعد الانتهاء من الانتخابات المقبلة لأن النقابة لن تقرر أكثر من هذا المبلغ.

المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية ينشر صورة مع أبو الليف


وكان علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية قد شارك صورة جمعته بالفنان نادر أبو الليف، عبر حسابه في "فيسبوك"، والتي وثق بها ظهوره داخل النقابة، موجهاً الشكر للمسؤولين على حسن الاستقبال.
وكتب علاء عامر، في تعليقه على الصورة: 'اليوم في نقابة الموسيقيين أشكركم على حسن الاستقبال السيد المستشار علاء الدين عامر الأستاذ الدكتور علاء سلامة والمايسترو حماده أبو اليزيد، المايسترو أحمد رمضان والأستاذ منصور هندي والأستاذ أشرف والنجم نادر أبو الليف والأستاذ عماد لكم جميعاً خالص تحياتي، المطرب أ. د. محمود فوزي".



وفي وقت سابق قال المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية سعد المتولي، إن حديث الفنان نادر أبو الليف بشأن التحقيق مع زوجات أعضاء مجلس النقابة لا يوجد له شق قانوني، معتبراً حديثه "ساذجا".
وأشار إلى أن أبو الليف يتحدث بشكل غير مباشر عن وجود فساد أو تربح وهو أمر لا يمت للحقيقة بصلة.
وبين المستشار القانوني لـ"فوشيا" أن أبو الليف يكيل الأمور بمكيالين، فعندما تم دفع ما يقارب 100 ألف جنيه في علاجه سابقا لم يتحدث، ولكن حالياً تم الوقوف بجانبه رغم تقديمه فاتورة علاجية غير مفصلة وبالتالي تم التعاون معه بمبلغ 15 ألف جنيه فقط رغم عدم استحقاقه ذلك.
ولفت سعد المتولي إلى أنه كان معترضا على مسألة الفاتورة العلاجية التي قدمها أبو الليف واصفاً إياها بـ"المريبة"، معقبا أن عدم التعاون مع أبو الليف هذه المرة هو السبب وراء تلك التصريحات، وأضاف: "هو شايف إن مرات كل عضو معاها فلوس وبقوا مليونيرات أوي أنا اللي في الوضع نفسه مش شايف كده".
واستطرد أن النقابة وقفت بجانب نادر أبو الليف بهذا المبلغ كمساعدة علاجية بقيمة 15 ألف جنيه وهو ما أغضبه، مضيفاً أن النقابة متعاقدة مع مستشفيات عالية ومتوسطة المستوى بتخفيضات مميزة لأعضاء النقابة إلا أن نادر أبو الليف تعامل مع نفسه في مسألة علاجه ولم يدخل من باب النقابة كي تقف بجانبه وتمنحه أسعارا جيدة أفضل مما فعله.
يذكر أن نادر أبو الليف، تحدث في لقاء خاص مع "فوشيا" عن تفاصيل وضعه الصحي ومساعدة النقابة له بمبلغ 15 ألف جنيه فقط، كما طالب أجهزة الرقابة في الدولة أن تتدخل لمعرفة كشوفات حسابات النقابة، وكيفية ارتفاع حسابات زوجات أعضاء المجلس في السنوات الماضية.