أخبار المشاهير

6 سبتمبر 2022

أديل تتجاوز اكتئاب ما بعد الانفصال بطريقة غريبة.. وترتبط بشخص آخر


اتّبعت العديد من نجمات الفن والشهيرات طرقا عديدة لتجاوز اكتئاب ما بعد الانفصال عن أزواجهن أو شركائهن، بعضهن اتجهن لأسلوب متعارف عليه وهو اللجوء إلى طبيب نفسي، لكن المغنية البريطانية أديل كان خطّها مختلفًا كليًا.
فقد صرّحت أديل أنها لجأت إلى "البكاء والغناء أثناء الاستحمام"، لتتجاوز أزمتها بعد انفصالها عن زوجها السابق، رجل الأعمال سيمون كونيك، فهذه الطريقة ساعدتها على تجاوز المشاعر السلبية والشعور بالراحة.
وأضافت المغنية البريطانية أنه تم انفصالها عن سيمون عام 2021 بعد زواج دام ثلاث سنوات، وعلاقة حب بدأت معه منذ عام 2012، أنجبا خلالها ابنهما الوحيد "أنجيلو".
وبعد أن تجاوزت أديل معاناتها من الاكتئاب تمامًا عن طريق البكاء والغناء أثناء الاستحمام، فقد دخلت في علاقة جديدة مع وكيل الأعمال الرياضي ريتش بول.
وصرّحت: "لم أكن في حالة حب مثل هذه من قبل، أنا مهووسة به، سأتزوج بالتأكيد، وبالتأكيد سأنجب المزيد من الأطفال منه، فحلمي أن أكون ربة منزل".
وتوّجت أديل قبل أيام قليلة بجائزة إيمي، خلال حفل أقيم في لوس أنجلوس، وحصدت أديل الجائزة على عرضها التلفزيوني "One Night Only"، الذي سجَّلته في نهاية العام الماضي.