أخبار المشاهير

5 سبتمبر 2022

كريم فهمي يظهر برومانسية مع زوجته بالساحل بعد أيام من أزمةته

وثّق النجم المصري كريم فهمي صورة رومانسية برفقة زوجته دانيا البناوي خلال قضائهما الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي، وذلك بعد أيام قليلة من أزمة صورته مع شقيقه وزوجتيهما.
وظهر فهمي في الصورة التي نشرها عبر حسابه على "إنستغرام"، وهو يقبل زوجته من رقبتها، مرفقاً إياها بتعليق: "أنا لحبيبي"، وهو اسم فيلمه الجديد إلى جانب الفنانة ياسمين رئيس.




كريم فهمي غاضب من تعليقات الجمهور على صورة قبلها


وكان كريم فهمي قد عبر عن غضبه الشديد بعد تلقيه تعليقات عديدة من قبل بعض المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جمعته بزوجته وشقيقه الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد.
وما أثار تساؤلات البعض هو ظهور أحمد فهمي في الصورة وهو يقف إلى جانب دانيا البناوي، زوجة شقيقه كريم فهمي، بينما وقف الأخير إلى جانب هنا الزاهد، زوجة شقيقه أحمد.
وأعاد النجم المصري نشر الصورة عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، من خلال إحدى الصفحات التي استخدمت الصورة تحت عنوان "مش كله هياخد باله"، وكتب: "يا جماعه شوفوا التعليقات والله حاجه تحزن، الواحد بيحزن مش منهم، الواحد بيحزن عليهم شوية مرضى".



أعمال كريم فهمي


على الصعيد الفني، ينتظر الفنان المصري كريم فهمي إطلاق فيلمه الجديد "أنا لحبيبي" والذي تتصدر بطولته النجمة ياسمين رئيس، وذلك بعد تغيير اسمه من "جارة القمر"، وهو اللقب الذي يصف شخصية ياسمين رئيس في إطار أحداث الفيلم.
ويُعبر الاسم الجديد "أنا لحبيبي" عن حالة الحيرة التي تعيشها ياسمين رئيس، من خلال دورها في أحداث الفيلم الرومانسي، لاختيار حبيبها الحقيقي، ما بين النجم المصري محمد الشرنوبي، وكريم فهمي.
وتدور أحداث فيلم "أنا لحبيبي" في إطار رومانسي، ويشارك ياسمين رئيس في بطولته كل من محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.
يذكر أن آخر أعمال كريم فهمي، هو فيلم "ديدو"، حيث شاركه البطولة كل من حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وهدى المفتي، ونور قدري، وعمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.