أخبار المشاهير

4 سبتمبر 2022

رشا شربتجي تحذر من أشخاص ينتحلون اسمها ويطلبون أموالا وتصرفات أخرى

وجهت المخرجة السورية رشا شربتجي تحذيرا إلى الجمهور من وجود أشخاص ينتحلون اسمها، ويتواصلون مع ممثلين شباب من أرقام "غريبة" يطلبون منهم فيديوهات أو مبالغ مالية.

وقالت شربتجي في بيان لها نشرته عبر حسابها في إنستغرام: "يتم التواصل من أرقام غريبة مع مجموعة من الشباب من ممثلين وموهوبين وغيرهما منتحلين صفة واسم المخرجة رشا شربتجي مطالبين مَن يتواصلون معهم بفيديوهات أو مبالغ مالية وغيرها من التصرفات التي لا تمتّ للمخرجة رشا بِصِلة ولا تعبر عنها".

وأضافت "المخرجة تطلب ممن يتم التواصل معهم من أرقام غريبة مدعين أنهم "رشا شربتجي" أن لا يتعاطوا معهم بتاتا أو يتأكدوا منهم، علمًا أن التواصل بين المخرجة والفنانين يتم بشكل معروف ومؤكد من المخرجة نفسها أو من شركة الإنتاج تجنبًا لأي لَبس، وبالتالي فإن المخرجة ليس لها أي علاقة بهذه الأرقام ولا تتحمل أي مسؤولية ناتجة عن التعامل معها".



رشا شربتجي تحتفي بانتهاء تصوير مسلسلها السعودي "بنات ثانوي"

وعلى صعيد آخر؛ أعلنت المخرجة رشا شربتجي أخيرًا، انتهاء تصوير مسلسلها الجديد السعودي القصير ”بنات الثانوي“، موجهة رسالة شكر لفريق العمل؛ نظرا لما قدموه من جهد وتعب لأيام طويلة، كما تمنت أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

وشاركت شربتجي عبر حسابها في إنستغرام مقطع فيديو، وثقت من خلاله احتفال فريق العمل بانتهاء التصوير؛ إذ ظهر الجميع إلى جانبها وهم في غاية السعادة، وأمامهم قالب الاحتفال الذي كُتب عليه ”بنات الثانوي“.

وأرفقت المخرجة السورية الفيديو بتعليق قالت فيه: ”وهيك منكون خلصنا تصوير المسلسل السعودي القصير بنات الثانوي، كانت رحلة حلوة وممتعة بكل شي فيها، تفاجأت بكل الطاقات والمواهب الموجودة عند الصبايا الحلوات، وبتمنى أنو يطلع عالشاشة عمل يرضي الجمهور إن شاء الله“.

وأشارت إلى أنها ستعود من السعودية وهي تحمل بقلبها محبة عميقة للبلد وأهله. واختتمت رسالتها قائلة: ”شكرا ع كل شي قدمتوه لحتى تكون هي المغامرة مليانة سعادة“.

والجدير بالذكر أن شربتجي تولت إخراج العديد من المسلسلات التي تركت أثرها في الدراما السورية والعربية على حد سواء، منها مسلسل ”أشواك ناعمة 2005″، ”علاقات خاصة 2015″، ”سمرا 2016″، ”شوق 2017″، ”طريق 2018″، ”مافيي 2019".