أخبار المشاهير

3 سبتمبر 2022

فارس كرم: ميريام فارس طلعتني من ثيابي.. وأتمنى وصولها للقضاء لتعرف حجمها

تتواصل التصريحات حول الأزمة بين النجمين اللبنانيين فارس كرم وميريام فارس؛ إذ أكد الأول في حديث جديد له أنه لم يسئ يوما لأي شخص، وهذا ما جعله يرفض منذ بدايته الفنية سنة 1998 إدخال أي تغييرات على شخصيته.
وقال كرم في تصريحاته الجديدة: "أنا ابن بيت تركت الفن لخدمة والدي، والعيش بالقرب من والدتي، كما أنني تزوجت من ابنة الجيران. لذلك أؤكد أنني أعرف جيدا قيمة البيت كرمال هيك أنا إنسان مهذب وقلبي طيب، بس مع يلي بلا تهذيب أنا أول ابن شارع".
وأضاف الفنان اللبناني أن هناك دائما ردة فعل لكل فعل يبادر به الإنسان، معلقا بالقول: "ميريام فارس طلعتني من تيابي".

فارس كرم يكشف سبب الخلاف مع ميريام فارس


وكشف فارس كرم أنه جرى التواصل معه لإحياء حفل إلى جانب كل من الفنانتين ميريام فارس ولطيفة التونسية في السعودية، إلا أنه علم أن ميريام ترفض مشاركة لطيفة، ولم يتدخل في الأمر على الرغم من الاحترام الذي يكنه للنجمة التونسية، معلقا بالقول: "أكلت خبز بفضلها وليس لدي أي مشكلة معها".
وتابع: "أرسل لي المدير الفني لشركة روتانا طوني سمعان صورة الدعاية الخاصة بحفل السعودية ووافقت عليها إلا أنني فوجئت من الصورة التي قامت ميريام بنشرها عبر صفحاتها الخاصة، فجن جنوني. وهذا ما دفع طوني سمعان إلى التواصل معها وطلب منها إلغاء الصورة".



ولفت فارس كرم إلى أن ميريام فارس استفزته كثيرا بتصريحاتها عندما أشارت إلى أن لجنة الترفيه هي من اختارت الصورة، كونها تعلم من الأهم، مضيفًا أن الأسوأ حسب تعبيره تصريحها بأنها هي من اختارت تواجده في الحفل، وهذا ما دفعه إلى كتابة تغريدة قاسية اللهجة ضدها.
وكان الفنان اللبناني قد كتب في تغريدته الأخيرة عبر تويتر: "بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل. والباقي بتعرفيه كتير منيح“. وأرفق تغريدته بهاشتاغ مسيء ضدها.

فارس كرم: نجوم لبنان ساندوني ولم يعلقوا على تغريدتي


كما علق أيضًا في إطلالته مع الإعلامي إيلي باسيل: "يلي قاهرني بالموضوع أن 99% من نجوم الصف الأول في لبنان تواصلوا معي وأبدوا تأييدهم لما قمت به إلا أنهم لم يضعوا إعجابا على التغريدة أو حتى إعادة نشرها".
وبين فارس كرم أن ميريام فارس لديها مشاكل مع الجميع، متسائلا: هل من الغريب أن تعتبره صغيرا بالنسبة لها إذ كانت هي نفسها من اعتبرت مصر أم الدنيا صغيرة عليها؟
وأضاف: "يلي بيطلع بايدها تعمله، حاطا راسها براسي وأنا بدي تروح على القضاء لتعرف حجمها أمامي. وأنا إنسان قادر أتحمل كل كلمة حكيتها وكل قرار أخذته".

فارس كرم: أحترم نجوى كرم وإليسا ونوال الزغبي


وأكد كرم أنه فكر بإلغاء التغريدة الأخيرة بعد تواصله مع الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، إلا أنه عاد عن قراره بعد كتابتها لتغريدة أعلنت خلالها اللجوء إلى القضاء.
وتطرق إلى المحبة التي يكنها لكل من الفنانات نجوى كرم، إليسا ونوال الزغبي، مؤكدا أن غياب الأخيرة لبعض الوقت سمح للراقصات بالظهور على الساحة.
وفي ختام حديثه؛ أعرب فارس كرم عن حزنه لوفاة الفنان جورج الراسي، مستغربا كيف أن الجميع بات يحبه، في الوقت الذي كان يتم محاربته وهو على قيد الحياة معلقا: "صاروا يبكوا عليه وتسابقوا للتعازي من هون بينعرف أدي في تبييض طناجر".