أخبار المشاهير

3 سبتمبر 2022

ميريام فارس تسير بالدعوى القضائية ضد فارس كرم وترفض وساطات الصلح

كشفت مصادر مقرّبة من الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن سيرها في الدعوى القضائية التي هددت برفعها على الفنان فارس كرم، بعد أن أساء لها بألفاظ خادشة.
وقالت المصادر لـ"سكاي نيوز عربية"، إن هناك أطرافا تدخلت للوساطة والصلح بين الفنانين، إلا أنّ ميريام رفضت هذه الوساطة وأصرت على أخذ حقها بالقانون.
من جانبها؛ لم تصرح ميريام فارس حتى الآن عقب آخر تهديداتها لكرم، حول سير القضية وتفاصيلها.

هاشتاغ "#ميريام ارفعي قضية"


وما زال هاشتاغ "#ميريام ارفعي قضية"، يتصدر الترند على تويتر في لبنان منذ أيام، حيث شارك جمهور ميريام الذي دعمها واعتبر أن ما قاله فارس عنها في التغريدة الأخيرة لا يمرّ مرور الكرام.
وأشاد جمهور ميريام بخطوتها باللجوء للقضاء ودعموا موقفها، مؤكدين أنه لا يجوز التعدي على أي امرأة وتوجيه ألفاظ نابية لها سواء كانت فنانة مشهورة أو غير ذلك.
ودار جدل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي عقب أزمة فارس كرم وميريام فارس، وسط مطالبات الجمهور بإنهائها وعدم خروج مثل هذه الأمور إلى العلن أو عبر السوشال ميديا.

خلاف فارس كرم وميريا فارس


وكانت مصادر فنية قد ذكرت أن الخلاف بين النجمين قد بدأ بسبب صورة فارس كرم في البوستر الدعائي لحفلهما الذي كان مقررًا في موسم جدة في شهر يونيو الماضي قبل أن يتم إلغاؤه.
وظهر فارس في البوستر الدعائي بحجم أصغر من صورة ميريام بعد خضوعها للفوتوشوب بطريقة خاطئة.
وصرحت ميريام فارس بعد ذلك: ”لا خلاف بيني وبين فارس كرم، وأنا واثقة من أنني لم أقصد الإساءة إليه، وفارس من أفضل الشباب وأنا أعتذر إذا استاء مني، وسيكون هناك حفلة لنا في الفترة المقبلة“.
وأضافت: ”يمكن زعل من حجم الصورة، القائمون على الحفل هم بقرروا كيف بتكون حجم الصورة مش نحنا“.
وأثار هذا التصريح استفزاز فارس كرم، فصرح لقناة ”أغاني أغاني“: ”ما بدي رد على نفسيات محمضة، هيدي نفسيتها محمضة“.
عادت ”ملكة المسرح“ وردت عليه: ”أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وفوجئت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب“.
وأضافت النجمة اللبنانية في تصريحات لـ“ذا إنسايدر بالعربي“: ”لم أتوقع ما قاله، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى“.
هذا التصريح أثار غضب فارس كرم مجددًا فرد عليها: ”بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل. والباقي بتعرفيه كتير منيح“. وأرفق تغريدته بهاشتاغ مسيء ضدها.
عادت ميريام فارس وهددت الفنان اللبناني بالقول: ”شكلك ما تحمّلت الحقيقة بالقضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنه ما طلع راس معها“.