أخبار المشاهير

3 سبتمبر 2022

آمال رمزي: انتصرنا على رافضي القبلات.. وتكشف كواليس اتهامها بقضية "دعارة"

أبدت الفنانة المصرية آمال رمزي رفضها لمصطلح "السينما النظيفة"، مشيرة إلى أن سبب التشدد في السينما، هو الإرهاب وليس التدين حسب تعبيرها.
وقالت "رمزي" ضمن برنامج "نص الكلام"، الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب: "احنا فتحنا عنينا أن احنا بنحب السينما ودا تمثيل، يعني ايه نضيفة ومش نضيفة".
وتابعت الفنانة المصرية: "التشدد اللي موجود اليومين دول يدل على أنه فيه ناس إرهابيين اتزرعوا وسطنا، وناس بتديهم فلوس ودا مش تدين، هما واخدينها شغلانة يكسبوا منها… إنما الحمد لله ربنا نصرنا عليهم وعرف الريس بتاعنا يوقفهم عند حدهم".
واتهمت آمال رمزي جماعة الإخوان المسلمين، بالوقوف وراء ما يحدث بالوقت الحالي، لمنع القبلات، وقالت: "الاخوان دول عايشين تحت الأرض مش بينتهوا فدايما فكرهم بيشوشر، يعني أنا مرة شوفت القناة بتاعتهم لقيت الكبير بتاعهم دا قاعد يقول احنا هنعمل وهنعمل".

آمال رمزي تتحدث عن قضية "الرقيق الأبيض"





وتطرقت في حديثها حول اتهامها في قضية "دعارة" مع فنانات أخريات، بعد ما يقرب من 50 عاماً من سجنها برفقة 7 فنانات في القضية التي عرفت حينها بـ "الرقيق الأبيض"، مشيرة إلى أنه تم تلفيق التهمة لها للانتقام من الفنانة ميمي شكيب المتهمة الأولى في القضية.
وصرحت الفنانة المصرية: "القضية لفقت لي ولعدد من الفتيات بسبب انتقام أحد الأشخاص من الفنانة ميمي شكيب بعدما رفضت استكمال علاقتها معه، وحصلنا على البراءة بعدها بشهرين… المحامون كانوا في غاية الاستغراب بسبب اتهام 12 سيدة بممارسة الدعارة، بينما لا يوجد اسم رجل واحد في القضية".
وكشفت الفنانة آمال رمزي سر استبعادها من القيام بدور البطولة في فيلم "البيه البواب" والذي كان من المقرر أن تلعب فيه دور زوجة البطل، بدلاً من الفنانة مهجة عبد الرحمن.
وقالت في تصريحاتها التليفزيونية: "أحمد زكي جاء وتحدث معي عن عدم رغبته في ادائي لدور زوجته وقال نص (انت وصفية نفس الشكل لحم ابيض مينفعش اسيبك وانا عايز ممثلة سمراء نفس شكلي ونجيب اطفال زيتون اسود) ولكنه عرض عليا الظهور كضيف شرف بنفس الأجر ووافقت".