أخبار المشاهير

1 سبتمبر 2022

أحمد وفيق يرد على الهجوم بعد تصريحه: "الممثل صلاته هي المسرح"

علق الفنان المصري أحمد وفيق على الانتقادات التي تعرض لها عقب تصريحه في لقاء تلفزيوني "أن الممثل صلاته هي المسرح".
وقال وفيق لـ"فوشيا": "ما يحدث هذا هو الأمر المعتاد من الهجوم الذي أناله، وأنا أتعامل مع الأمر كأني لم أره من الأساس، فهو ما قلته من قبل في البراج والمقالات والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي مئات المرات".
وأضاف: "لو أنني قمت بنشر آيه قرأنية عبر حسابي الشخصي يتم مهاجمتي أيضًا، وبالتالي لن أعير الأمر اهتماما لأني أرى أن هذا جهل، وهناك أشخاص أصبح شغلهم الشاغل هو التربص بالفنانين".
وتابع أحمد وفيق "أنا لم أدع إلى دين جديد بما قلت، فكنت أحث على قيمة المسرح للممثل ليس إلا، وقلت إن المسرح قبلة الممثل ولم أقل المسلم فلماذا تم كل هذا الهجوم".
وجاء حديث الفنان أحمد وفيق خلال برنامج تلفزيوني، حيث قال: "عندي قناعات كبيرة إن المسرح دا حاجة حلوة وكبيرة وطقس، وعندي تعبير دايمًا اقوله إن الممثل صلاته هي المسرح، يطلع على المسرح عشان يتحول لممثل، أدوات تكتمل وبتتوهج على المسرح".
فتعرض للهجوم من متابعين عبر مواقع التواصل، وجاء في التعليقات: "حاجة جميلة خالص ارحمنا يا رب"، وقال آخر: "خلاص الناس اتهبلت مفسدين في المجتمع وبس".




على صعيد آخر؛ كان آخر الأعمال التي شارك بها أحمد وفيق هو مسلسل "وجوه" بالاشتراك مع حنان مطاوع ومحمود عبد المغني وهاله فاخر ومن تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام.
كما شارك في مسلسل "الاختيار 3" مع كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.
وشارك في مسلسل "بيت الشدة"، بالإشتراك مع وفاء عامر وإيهاب فهمي، ومحسن منصور، وسماح السعيد و من إخراج وسام المدني.
ويستعد أحمد وفيق لبطولة مسرحية جديدة بالاشتراك مع داليا البحيري على أحد مسارح الدولة، وسيتم الكشف عن باقي تفاصيل العرض خلال الفترة المقبلة.
في غضون ذلك؛ صرح أحمد وفيق مؤخرًا بشأن كتمانه لحياته الشخصية، قائلا إنه رجل ”فلاح“ لا يحب أن يعلم أحد شيئًا عن أهل منزله، مضيفًا أنه لا أحد من أصدقائه يعلم أنه كان متزوجًا ثم انفصل وتزوج مرة أخرى، وهناك من لا يعلم عن سبب انفصاله من الأساس.
وأكد وفيق أنه سعيد بالتعاون مع يسرا للمرة الأولى في مسلسل ”روز وليلى“، وأيضًا الفنانة نيللي كريم والتي تعاون معها من قبل في عملين، ويعد العمل أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج.