أخبار المشاهير

29 أغسطس 2022

عبد الفتاح الجريني وجميلة بداوي يستمتعان بوقتهما في شهر العسل بإسبانيا

شارك الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني وزوجته جميلة البداوي متابعيهما سلسلة صور من شهر العسل في إسبانيا، بدا فيها الثنائي في قمة سعادتهما وبهجتهما.
وتوجَّهت جميلة بداوي عبر حسابها على "إنستغرام" ونشرت صورة لها وللجريني أثناء تواجدهما أمام حافلة تبيع البطيخ، حيث ظهرا فيها منهمكين بتناوله بنهم، وعلَّقت: "دائما في اطار تشجيع المنتوج الوطني المغربي في طريقنا لقينا فاكهتي المفضلة.. عشاق الدلاح يبانو عندي".
واختارت جميلة ارتداء فستان أزرق مُزيَّن بطبعات باللون الذهبي من توقيع العلامة التجارية العالمية "فيرساتشي". بينما اختار الجريني إطلالة كاجوال مؤلفة من تيشيرت رمادي وبنطال أسود، وانتعل كروكس في قدمه.





َ
ووثَّقت البداوي عدة مقاطع فيديو وصور لجوتهما السياحية في إسبانيا برفقة المرشد السياحي، كما نشرت فيديو يجمعها بالجريني أثناء رقصهما على أنغام الموسيقى الهادئة وسط الجالسين من المارة.


يذكر أن الجريني احتفل بزواجه من جميلة البداوي على الطريقة المغربية، بحضور الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة، يوم الإثنين الماضي، 22 أغسطس/آب.
وشارك عبدالفتاح الجريني وجميلة لقطات من حفل زفافهما عبر حساباتهما الرسمية على تطبيق “إنستغرام”، حيث ارتدت جميلة قفطانا مغربيا باللون الآيفوري المزين بزخارف ذهبية بالكامل، بينما زَّينت شعرها المرفوع بتاج، واعتمدت ميكاجا ملفتا لإبراز تقاسيم وجهها.
من جهة أخرى، ارتدى الجريني الزي المغربي التقليدي، وسّرح شعره على شكل ضفيرة مرتفعة.
ونشر الثنائي صورا من حفل زفافهما، وشكرا كل من قدم لهما التهاني والتبريكات، مُعلقين: "لكل الناس اللي فرحوا معانا و فرحوا بينا #شكرا بزاف ، #شكرا على دعواتكم و امنياتكم لينا بالسعاده ، #شكرا لكل واحد بارك لينا فالسوشيال ميديا او حتى فالشارع لما يتلقاونا ، #شكرا لكل واحد ساهم في نجاح هاد العرس من قريب او من بعيد ، حاسين بالمحبة ديالكم و بالفرحة ديالكم قبل و بعد العرس . الله يفرح قلوبكم كيف فرحتونا".