أخبار المشاهير

28 أغسطس 2022

ريهام عبد الغفور وروبي خارج "رمضان كريم 2".. والكشف عن المشاركين

لن تشارك النجمتان روبي وريهام عبد الغفور في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2023، بحسب المؤلف أحمد عبد الله.

وقال عبد الله في تصريحات لصحف محلية إنه جار التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، بمشاركة سيد رجب ونجلاء بدر وكريم عفيفي وسلوى عثمان من نجوم الجزء الأول، وانضم أيضًا إليهم النجم بيومي فؤاد والفنان صلاح عبد الله.

من جانبه؛ وثق المخرج أحمد السبكي عبر حسابه صورة تجمعه بمخرج المسلسل سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبدالله، لتأكيد بدء التحضير للجزء الثاني بعد خمس سنوات من عرض الجزء الأول.



وقالت الممثلة ريهام عبد الغفور، في تصريحات لصحف محلية إنها لا تُحبذ المشاركة في عمل ترى أنه لا يضيف شيئا جديدا مختلفا عن سابقه.

وأكدت أنها تطبق ذلك في اختيار جميع أعمالها التي تقوم بتجسيدها وليس فقط لهذا العمل، مضيفة: "لا أشارك في أعمال جديدة هذه الفترة".



فيما ذكرت الممثلة سلوى عثمان في تصريحات صحافية إن غياب روبي وريهام عبد الغفور عن الجزء الثاني من المسلسل لن يؤثر على الأحداث، ومن الممكن أن يتم استبدالهما أو أن دورهما في المسلسل يتغير تماما ويتم كتابة السيناريو بأن كلا منهما سافر ليعيش حياته الخاصة.

وأضافت أن غياب أي شخصية لا يؤثر على المسلسل إذا كان الورق والكتابة جيدة، وأهم ما يقام عليه العمل هو "المخرج والإنتاج والكتابة".



وشارك في مسلسل رمضان كريم الجزء الأول عدد من الفنانين منهم شريف سلامة، وروبي، وريهام عبد الغفور، وأحمد صيام، ونجلاء بدر، وصبري فواز، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ومحمد الشرنوبي، وسهر الصايغ، ومحمد مهران، وعمرو عبد العزيز ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل في إطار اجتماعي حول العادات التي تحدث في شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات في كل يوم من أيامه، وكذلك العادات السلبية التي لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى في هذه الأيام الفضيلة وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية رومانسية بين أبطال العمل.