أخبار المشاهير

27 أغسطس 2022

نادين تحسين بيك تبكي على الهواء بسبب ابنتها.. وتصف خطط حياتها بالفاشلة

كشفت الممثلة السورية نادين تحسين بيك، أنها تعاني من مشكلة حساسيتها المفرطة تجاه المواقف والأحداث الحياتية، مع محاولاتها الجادة في التقليل من ذلك، نظرا للأثر النفسي الكبير لتلك الحالة عليها.
وأضافت نادين أنها اتخذت قرارا أخيرا حول العزوف عن تداول الأشياء بسلبية وتجاهل القضايا المسيئة، والنظر بإيجابية للحياة، كما أنها متصالحة مع نفسها ومسالمة إلى أقصى الحدود.
وأكدت الممثلة السورية على أهمية ترك مسافة أمان في جميع علاقاتها مع الآخرين، خشية من تلقي صدمة كبيرة منهم نتيجة فقدانهم المفاجىء بسبب الخلافات، مع الإشارة لضيق دائرة علاقاتها العميقة مع زملائها في الوسط الفني.
وبكت الفنانة على الهواء مباشرة، خلال استضافتها في برنامج "من القلب" على قناة "أبو ظبي"، بعد الحديث عن ابنتها "لامارا"، ووجهت إليها رسالة تقول فيها: "أنا عشت حياتي كلها مشانك"، مع التأكيد على عدم التدخل في قرارات ابنتها الشخصية، بل من واجبها تقديم الدعم والمساندة لها لتحقيق ذاتها.
وأوضحت بأن أكثر ما تخشاه، مغادرة ابنتها المنزل والاستقرار بعيدا عنها، بالإضافة لشعورها بالذنب تجاه ابنتها بسبب الانفصال عن والد "لامارا" وعواقب ذلك على نمط حياتها.


وبينت الفنانة صعوبة اتخاذ قرار الانفصال عن الزوج وتنفيذه؛ لما في ذلك من مسؤولية كبيرة تقع على عاتق المرأة في العمل وتربية الأبناء، رغم الاستقلالية التي تحكم ذلك.
وكشفت نادين تحسين بيك بعض التفاصيل حول طلاقها من زوجها "وسيم"؛ إذ تم اتخاذ القرار بعد تراكمات وتفاصيل صغيرة في العلاقة، دون أي خلاف كبير، وبقيت الفنانة خلال الفترة الأولى من الانفصال بمفردها في حالة عزلة؛ ما ساعدها على استعادة توازنها من جديد.
وأكدت الفنانة على أهمية وجود الرجل في حياة المرأة، حتى في ظل استقرارها المادي، فهذه سنة الحياة حسب تعبيرها، كما أن ميزة الصدق هي أهم ما يلفت انتباهها تجاه أي رجل.

ونوهت نادين بعدم وضع خطط لمستقبلها كالسابق، بسبب فشل جميع خططها.
وكشفت عن علاقة الصداقة القوية، التي تجمعها بوالدها الفنان حسام تحسين بيك، مع قلقها في بداياتها من احتمالية فشلها والمساس باسم والدها، مشيرة إلى أنه أب حنون ومثالي، رغم قسوته على أبنائه في الصغر، وهي صفة مشتركة بينه وبين والدتها "نتالي"، مع الإشادة بالعلاقة الجميلة التي تجمع الثنائي، رغم اختلاف قوميتيهما ودينيهما.
وفي سياق مختلف؛ صرحت نادين تحسين بيك بأن شكلها الخارجي، ظلمها في بعض المواضع، بسبب ملامحها البريئة والطفولية والتي استفاد منها المخرجون عبر تأطيرها بدور الفتاة الطيبة، إلا أن دورها في مسلسل "سكر وسط" كسر تلك القاعدة، مع تفضيلها دور "سلمى" في مسلسل "أحلام كبيرة"، و "رزان" في مسلسل "سكر وسط"، و "روضة" في مسلسل "زمن العار" عن فئة أدوارها المفضلة.
ولفتت إلى أنها قبلت تأدية بعض الأدوار في الدراما التلفزيونية، بسبب العامل المادي، وهو أمر طبيعي وموجود في الوسط الفني، مع رفضها ذكر أسماء بعض تلك الأعمال.
وأكدت على عدم نشاطها الكبير في مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك قلة إطلالاتها الإعلامية بسبب التعب الكبير وبذل مجهود في ذلك، انطلاقا من طبيعة الفنانة في قلة الكلام والحديث حتى داخل المنزل.
وأوضحت أثر إقحام مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة، في حياة المشاهير الخاصة، مع التأكيد على وجوب توافر الخصوصية بين الزوجين بعيدا عن تدخل الإعلام.