أخبار المشاهير

27 أغسطس 2022

حلا الترك ترقص في "الوو يا حبيبتي".. وتهرب من عريسها

طرحت الفنانة البحرينية الشابة، حلا الترك، أحدث أغانيها باللهجة المصرية والتي جاءت بعنوان "الوو يا حبيبتي"، على طريقة الفيديو كليب، فحظيت بتفاعل كبير عند الجمهور على مواقع التواصل.
ووثق الفيديو كليب الذي كان من كلمات هبة حمادة، وألحان إيهاب عبد الواحد، الفنانة حلا الترك في مشاهد تمثيلية عديدة جاءت في إطار قصة الأغنية، التي تتميز بجوّها الحيوي وإيقاعها الراقص.
وظهرت الفنانة في العديد من المشاهد وهي ترقص شرقيا مع مجموعة من الفتيات خلال كل كوبليه من الأغنية.
وصوّرت حلا الترك الكليب على مدى يومين في المهندسين، ومدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة.
وحققت الأغنية بعد ساعات قليلة من طرحها بحدود 700 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، فيما تناقل الجمهور عبر مواقع التواصل الأغنية، وسط إشادات بأداء حلا الترك والصورة البصرية في الكليب.
وكانت الفنانة الشابة قد شوقت الجمهور في وقت سابق للكليب الجديد، ونشرت جانبا من البرومو وعلقت قائلة: "الحبيب اللي ما بيوفي بوعده.. ألوو يا حبيبي"، وأضافت: "مين عاش تجربة مع حبيب بيوعد وما بيوفي".


وفي شهر يناير الماضي، أصدرت حلا أغنية حملت عنوان ”أنا مجنونة“، حظيت بتفاعل بين جمهورها، وسط إشادات واسعة بها، لتعلن انطلاقتها بقوة في بداية 2022.
وتحدثت الترك، (19) عامًا، عن كواليس الأغنية، وقالت إنها لم تختر الأزياء في الكليب رغم دراستها لهذا المجال، بل ساعدتها مصممة أزياء، بالتشاور مع المخرج، للظهور بما يتناسب مع الأغنية.
وأضافت حلا التي اشتهرت بسن صغيرة، حينما اشتركت ببرنامج المواهب ”عرب جوت تالنت“ وهي بالثامنة من عمرها، أنها تقدم في أحدث أغانيها شكلا فنيا جديدا لها، ووصفت الكليب بشيء جميل ومجنون.
وأوضحت الفنانة: "شي حلو.. شي ستايل جديد، هلا انا صرت مراهقة صح.. فبصير الواحد عنده أفكار جديدة".
كما احتفت حلا بالتفاعل الواسع مع الأغنية، ووجهت رسالة إلى جمهورها عبر حسابها على إنستغرام قالت فيه: ”شكرًا لدعمكم وثقتكم فيني.. والله احبكم وايد وايد“.
وتعد أغنية ”أنا مجنونة“ من كلمات شهاب أحمد، وألحان وتوزيع: ميثم علاء الدين، وإخراج نيكولا طبال، وإنتاج شركة ”بلاتينيوم ريكوردز“.