أخبار المشاهير

24 أغسطس 2022

وصفته بحبيبها.. دانييلا رحمة تروي قصة شخص مشابهة لما حدث مع ناصيف زيتون

عاد الحديث عن علاقة الحب التي تجمع الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والفنان السوري ناصيف زيتون إلى الواجهة من جديد، بعد القصة التي روتها الأولى في أحدث ظهور تلفزيوني لها.
وخلال اللقاء؛ تحدثت رحمة أنها تمتلك حاسة سادسة تجعلها تتنبأ بحدوث بعض الأشياء في الحياة، عن طريق أحلام تراها في منامها.
ومن ضمن ما حلمت به؛ أنها رأت الشخص الذي تحبه ورفضت الكشف عن هويته، خلال سفره بأمر لم تفصح عنه في المنام، وبعد استيقاظها اتصلت به وحذّرته، لكنه رغم ذلك وقع وتعرض للإصابة.
وربط الجمهور بين هذه القصة، وأخرى مماثلة لها رواها الفنان ناصيف زيتون خلال لقاء إذاعي سابق قال فيه إنه خلال سفره مع أحد الأصدقاء تعرض لسقوط قوي أثناء السباق معه، وكاد أن يتعرض للإصابة في جانب وجهه، بعد أن تعثر بسبب حذائه.
ونشرت صفحة على إنستغرام تحمل اسم ناصيف زيتون مقابلة الثنائي معا وهما يرويان قصتهما بأحداث مشابهة جدًا، وعلقت: "علاقة ناصيف ودانييلا".


كما تم تناقل الفيديو في صفحات أخرى مهتمة بالمشاهير عبر إنستغرام، وسط تعليقات العديد من المتابعين، مشيرين إلى أنه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن وجود علاقة تجمع ناصيف ودانييلا، متسائلين عن سبب كتمان الأمر وعدم الإعلان عنه، خاصة مع وجود مؤشرات تؤكد علاقة الحب بينهما.
فيما علقت إحدى المتابعات بالقول إن بقاء هذه العلاقة سرية هي مقصودة من طرف الثنائي، حتى تبقى الأضواء متجهة عليهما؛ لأنه في حال الإعلان عن هذه العلاقة بشكل رسمي فالتركيز عليهما سيتراجع.
وكتبت المتابعة عبر إنستغرام: "هم حاليا مرحلة ترتيب أوضاعهم المالية،إذا ارتبطوا علني راح يقل الضوء عليهم والمعجبين يقلون لذلك ماشين بالسر أحسن الهم".
يشار إلى أن أخبار علاقة النجمين كانت قد بدأت منذ عامين تقريبا، بعد أن حلت دانييلا رحمة ضيفة على برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد.
وأثناء الحلقة وجه هشام سؤالاً مباشر لدانييلا رحمة جاء فيه "تعلمك للهجة السورية هو نتيجة علاقة حب تعيشينها مع شاب سوري"؟ لترد بـ "ما عندي جواب"، ليضيف هشام "يعني إيش".