أخبار المشاهير

24 أغسطس 2022

أول تعليق من سيف نبيل بعد قرار إيقافه في العراق

كشف الفنان العراقي سيف نبيل عن تعرضه للنصب والاحتيال من قبل إحدى الشركات التي استغلت مستندات مزورة للإيقاع به وإصدار قرار قضائي بإيقافه.
وأكد نبيل في مقطع فيديو نشره عبر إنستغرام أنه منذ حوالي خمس سنوات وهو محروم من زيارة بلده العراق، ولقاء أهله، معلقا بالقول: "لا أقدر حتى زيارة قبر أبوي بسبب ناس ظالمين ضعفاء نفوس استغلوا مستندات مزورة (توقيع، اسم، بصمة ابهام).
وأشار إلى أنه بموجب هذه المستندات المزورة تمكن هؤلاء الأشخاص من إصدار أمر توقيفه، وتوقيف بعض أغانيه على اليوتيوب، على الرغم من أنها من إنتاجه الخاص.
كما علق: "هؤلاء الأشخاص ليسوا مفضلين عليّ، كون الأغاني من إنتاجي الخاص اللي محد متفضل عليا ولا في عقد بيناتنا".
وتساءل سيف نبيل عما إذا كان نجاحه والمكان الذي وصل إليه يستحق الإساءة بهذه الطريقة، مؤكدا ثقته بعدالة رب العالمين، والقضاء العراقي.
وعلق سيف نبيل على الفيديو بالقول : "الحق يظهر ... وحسبي الله ونعم الوكيل"، مرفقًا إياه بآية قرآنية جاء فيها:" وَلَا تَحْسَبَنَّ ٱللَّهَ غافلا عَمَّا يَعْمَلُ ٱلظَّٰلِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍۢ تَشْخَصُ فِيهِ ٱلْأَبْصَٰرُ (صدق الله العظيم)".


وحظي هذا الفيديو بالكثير من التفاعل بين المتابعين، الذين أعلنوا عن تضامنهم الكامل مع سيف نبيل، معتبرين أنه من النجوم الذين رفعوا اسم العراق عاليا.
وعلق أحد المتابعين بالقول: "هؤلاء أناس لا يخافون من ربهم، يشعرون بالغيرة من الإنسان الذي هو أفضل منهم".
وأضاف آخر: "أنت شخص ناجح وانشاء الله تبقى في القمة وغصبا عن كل الذين يحاولون شن حروب ضدك للحد من نجوميته".
ودعاه المتابعون إلى عدم الاكتراث لهذا الموضوع، وترك القضاء يأخذ مجراه، معتبرين أنه الأجدر به الاهتمام بتجربته التمثيلية الأولى.
في غضون ذلك، أحيا الفنان سيف نبيل حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بدورته السادسة والخمسين في تونس.
وعبر نبيل عن سعادته بإحياء الحفل في قرطاج، حيث وصفها بمدينة الثقافة والفن، مؤكدا أنه شعر وكأنه بين أهله وأحبائه.
يذكر أن سيف نبيل يستعد لإحياء العديد من الحفلات؛ إذ سيحيي حفلين غنائيين في 25 و26 أغسطس في قطر والأردن، على أن يتجه بعد ذلك إلى المكسيك ليشارك في رحلة "ستارز أون بورد" في أكتوبر.