أخبار المشاهير

24 أغسطس 2022

وليد توفيق يهنئ ابنته بعيد ميلادها.. والجمهور يشبهها بجورجينا رزق

هنّأ الفنان اللبناني وليد توفيق، ابنته نورهان، بمناسبة عيد ميلادها، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، مؤكدا بأنها "الحب الأجمل في حياته".
ونشر توفيق صورة تجمعه بابنته نورهان، من زوجته ملكة جمال لبنان والكون السابقة جورجينا رزق، وأرفقها برسالة جاء فيها: "كل عام وإنت نور عيوني وروح قلبي .. كل عام وإنت الفرح بحياتي .. كل عام وأنت الحب الأجمل الذي منحني إياه ربي .. بحبك يا بابا وإن شاء الله عقبال المية".
ونالت الصورة التي نشرها الفنان اللبناني إعجاب عدد كبير من المتابعين، متمنين لنورهان النجاح والتوفيق، وعلى رأسهم النجمة العراقية شذى حسون، والإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، كما عبرت الفنانة المصرية منى عبد العزيز عن إعجابها بجمال ابنة وليد توفيق، وكتبت تعليقا على الصورة: "ما شاء الله".




وحصدت نورهان وليد توفيق إعجاب المتابعين، ورأى عدد كبير منهم بأنها تشبه والدتها جورجينا رزق، ويمكنها المشاركة في مسابقة ملكات جمال لبنان.
على الصعيد الفني، يواصل الفنان وليد توفيق التحضير لميني ألبوم جديد، من المفترض طرحه خلال الفترة المقبلة، وأولى أغاني الألبوم ستكون باسم "مجرد سؤال" وهي من كلمات نزار فرانسيس، وألحان وليد توفيق.
وحرص النجم اللبناني على تصوير أحدث أغنياته "يا عسل" على طريقة الفيديو كليب، مع المخرج والفنان اللبناني جاد شويري، من إنتاج شركة "روتانا".
وقال النجم وليد توفيق في تصريحات صحفية: "أصررت على تصويرها بطريقة مبتكرة، رغم طرح الأغنية كأوديو، وتحقيقها نجاحا كبيرا"، والأغنية من كلمات عليم، وألحان بينو وتوزيع حازم منسي، ميكس مصطفى عبد الرضا، وماسترينغ سليم سلامة.
وأكد وليد توفيق أنه حرص على تكرار التعاون مع المخرج جاد شويري في هذه الأغنية بعد النجاح الكبير الذي حققاه مغا من خلال أغنية "دكتور بالحب"، في فبراير/ شباط من العام الحالي: "أنا بحبه كتير لجاد وإن شاء الله بنكمل مع بعض".
وأشار وليد توفيق إلى أنه تم الانتهاء تماما من تصوير الأغنية، وهي الآن في مراحل المكساج النهائية على أن يتم طرحها من جديد بطريقة الفيديو كليب خلال الأسابيع المقبلة.