أخبار المشاهير

23 أغسطس 2022

عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي يحتفلان بزفافهما

احتفل الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني بزواجه من الفنانة جميلة البداوي على الطريقة المغربية، بحضور الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة، الإثنين، 22 أغسطس/آب.
وشارك عبدالفتاح الجريني وجميلة لقطات من حفل زفافهما عبر حساباتهما الرسمية على تطبيق "إنستغرام"، حيث ارتدت جميلة قفطانا مغربيا باللون الآيفوري المُزيّن بزخارف ذهبية بالكامل، بينما زيَّنت شعرها المرفوع بتاج، واعتمدت ميكاجا ملفتا لإبراز تقاسيم وجهها.
من جهة أخرى، ارتدى الجريني الزي المغربي التقليدي، وسرّح شعره على شكل ضفيرة مرتفعة.
وفي وقت سابق، شارك الجريني متابعيه تحضيرات حفل زفافه عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، وكتب: "هشارككم تحضيرات الزفاف الليلة، شكرا بزاف لكل الناس اللي باركوا لينا، من المغرب أو من خارج المغرب".
كما نشر صورة أخرى له من داخل صالون الحلاقة، أثناء اعتنائه ببشرته، وكتب: "بشرتي سر سعادتي".


وقبل يومين من حفل زفافهما، وثق الفنان المغربي أول صورة له تجمعه بالفنانة بجميلة البداوي، بعد الأنباء التي خرجت خلال الفترة الماضية حول علاقتهما.
وظهر الجريني وجميلة البداوي في الصورة بأزياء مغربية تقليدية، حيث وثقت اللقطة من ليلة الحناء خاصتهما.




وتلقى الجريني وجميلة التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور بهذه المناسبة السعيدة، وعلقت الممثلة السورية سلاف فواخرجي: “ألف مبروك بالسعادة والهنا”، وكتبت نسرين طافش: “ألف مبروك”.
من ضمن المهنئين أيضا الممثلة المصرية شيري عادل، فكتبت: “مبروك، بحبكم وربنا يتمم لكم على خير ويسعدكم".
وشارك الجريني أغلى الهدايا التي حصل عليها قبيل حفل زفاف، قائلا: "بشكر كل الناس بزاف، لكن هناك شخص عمل مجهود هشاركه معاكم وهو إنسان غالي"، ليتضح فيما بعد أن الهدية عبارة عن مصحف وعطر وسيف، حيث أضاف قائلا: "هذا هو الغالي فيها كتاب الله".
ومؤخرا، طرح الفنان المغربي أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب، الأغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان “كدابة” من تأليف وتلحين Mobeazy، وتم تصوير الكليب بين مصر ودبي بطريقة مختلفة، وتم الاستعانة باثنين من المخرجين وهما: عمر زكي، والذي تولى الإشراف ومونتاج الكليب، و Med Hallou الذي تولى إخراج المشاهد في دبي.