أخبار المشاهير

22 أغسطس 2022

حلمي بكر يهاجم محمد رمضان بعد طرح أغنية "مركبش البسكلتة"

عبّر الملحن والموسيقار المصري حلمي بكر، عن استيائه من طريقة الفنان محمد رمضان، في الغناء لا سيما بعد طرح أغنيته الأخيرة "مركبش البسكلتة" التي استغل بها الشائعة التي تعرض لها أخيرا بشأن فيديو المثلية الذي نسبه بعضهم إليه.
وقال حلمي بكر، في تصريح لـ"فوشيا" إن أغنية محمد رمضان الجديدة "مركبش البسكلتة" لو تقبلها الجمهور فعليه أن يتحمل ما يصيب أولادهم فيما بعد، مبينا أن ما يفعله محمد رمضان ضد وضعه كنجم سينمائي أو كممثل لأنه لا علاقة له بالغناء، وتابع: "معرفش جراله إيه في دماغه".
وعقب حلمي بكر قائلا: "اللي بيتعمل ده إني أطلع عريان ولحمي عريان وملط وبالشورت ده مش غناء ولما أطلع أهز وسطي ده مش غناء.. والأغنية اللي طرحها دي انقلب فيها السحر على الساحر دلوقتي الجمهور خد موقف وضايقته الحتة دي".




وأردف حلمي بكر، أن ما يحدث يعد هدما للمجتمع ولا يوجد مسؤول يواجه هذا، مختتما: "هنيجي في يوم نلاقي بلدنا ضايعة مجتمعيا نتيجة العيال دي".
وكان محمد رمضان قد طرح قبل ساعات أحدث أغانيه بعنوان مركبش البسكلتة، وذلك عبر قناته الخاصة في موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، إذ ظهر أبناء "رمضان"، علي وكنز، خلال مشاهد الفيديو كليب، كما تم تصوير أغلب مشاهده داخل منزل محمد رمضان في الساحل الشمالي وحرص فيه على استعراض سياراته الفارهة.
وتأتي تلك الأغنية ردا من محمد رمضان على الشائعات التي طالته الأيام السابقة، حيث ظهر في أحد مقاطع الفيديو يروج لأغنيته الجديدة وهو يشرب القهوة، قائلا: "أه أنا لما بحضر أخض، تضربني بصوت، بالحي نرد، إزاي قطط في أسود بتعض، هلعبها لُب لو راجل صُد، مركبش البسكلتة النهاردة الساعة 12 إلا حتة".


يذكر أن محمد رمضان بدأ تصوير أحدث أفلامه "ع الزيرو" الذي يجمعه بالفنانة نيللي كريم، حيث يعد الفيلم عودة لمحمد رمضان إلى السينما بعد غياب سنوات، وهو تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.