أخبار المشاهير

21 أغسطس 2022

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها.. وتنشرا لمختلف مراحله العمرية

وثقت الممثلة المصرية هنا شيحة فرحة الاحتفال بعيد ميلاد ابنها البكر "آدم"، من خلال نشر فيديو خاص سلطت خلاله الضوء على مختلف مراحله العمرية.
وعلقت شيحة على الفيديو بالقول: "أسعد عيد ميلاد يا صغيري.. آدم يا نور الشمس.. ابني البكر.. شبكة الأمان الخاصة بي.. أفضل صديق لي.. توأم روحي".
وأضافت: "هناك الكثير من الأشياء التي أريد أن أقولها، ولكن لا توجد كلمة تكفي للتعبير عن حبي وامتناني لك".
وعبرت الممثلة المصرية عن اعتزازها بإنجازات ابنها البكر، مؤكدة فخرها بتقدمها خاصة أنها تدرك حجم طموحه والطريق الذي سيسلكه.
وختمت تعليقها بالقول: "أنت تلهمني كل يوم وأشكر الله كل يوم أنني أنجبت طفلًا مثلك. اليوم أنت وُلدت. 21 أغسطس هو يومك. أحبك أدّومة".


وحظي هذا التعليق بالكثير من التفاعل بين المتابعين الذين تمنوا العمر المديد لآدم، وأن تحمل سنته الجديدة كل الخير.
وأكد عدد من المتابعين أن هنا شيحة تحرص سنويا على الاحتفال بعيد ميلاد آدم على طريقتها الخاصة، مستذكرين الكلمات المؤثرة التي كانت قد نشرتها السنة الماضية إذ قالت: "مولودي الأول، فرحة وسعادتي نور الشمس بحياتي، ابني آدمي، هذا أسعد عيد ميلاد بحياتي. آدم أنت أفضل رجل بحياتي وتوأمي بحبكَ ذهابًا للقمر وعودة".
وتوقفوا عند الشبه الكبير بين هنا وابنها آدم، معتبرين أنه يحمل الكثير من صفاتها معلقين بالقول: "الولد نسخة عن والدته، وانشاء الله يكون يمتلك نفس الموهبة التمثيلية".
وعبروا عن محبتهم لهنا شيحة، متمنين أن تكون لها مشاركة في السباق الرمضاني لعام 2023.
يذكر أن هنا شيحة كانت قد شاركت فى مسلسل "راجعين يا هوى"، خلال موسم رمضان الماضي، حيث جسدت دور "فريدة" حبيبة الفنان خالد النبوى.
ومسلسل "راجعين ياهوى"، من إخراج محمد سلامة، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم خالد النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد خالد صالح، أحمد داش، وكريم قاسم.