أخبار المشاهير

21 أغسطس 2022

إسماعيل تمر يوثق لحظة لقائه بابنه "تيم".. وقصي خولي يعلق

شارك الفنان ومغني الراب السوري إسماعيل تمر متابعيه، لحظة لقائه بابنه "تيم" بعد غيابه عنه، بفيديو وثقه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

وظهر في بداية الفيديو "تيم" ابن تمر، من على شرفة المنزل مع ندائه لوالده عقب رؤيته: "بابا"، بالإضافة لاستعداد الطفل نفسياً للقاء والده من خلال تواجده قرب بوابة المنزل، ممسكاً بباقة من الزهور لتقديهما للفنان تمر بعد صعوده للمنزل.

وقدم ابن تمر الورود لوالده بعد لقائه به، مع حمل الفنان لولده واحتضانه بقوة كبيرة وحنان أبوي فائض من عاطفة تمر الجياشة تجاه ولده، الذي أغدق عليه بوابلٍ من القبلات العفوية.

ووثق تمر عبر الفيديو بعض الهدايا التي قدمها لابنه بمناسبة عودته، كالدمى والسيارات البلاستيكية وبعض الألعاب الخاصة بالأطفال الذكور.

وأرفق تمر مقطع الفيديو بجملة: "كل الدنيا"، لتنهال على مقطع الفيديو التفاعلات والتعليقات من محبي الفنان ومتابعيه، وأعربوا عن سعادتهم بلقاء الأب وابنه مجدداً مع الإشادة بتمر الأب صاحب اللهفة والحنان على ابنه.

وتفاعل عدد من الفنانين على المقطع المنشور، كالفنانة السورية صفاء سلطان بتعليق: "الله يخليكن لبعض يا رب"، والفنانة مروة الأطرش والتي علقت: "يا روحي اسم الله الله يبعتلو أيامات حلوة"، كذلك الفنان جابر جو خدار، مهيار خضور، مديحة كنيفاتي، حلا رجب.




فيما شارك الفنان السوري قصي خولي مقطع الفيديو الخاص بتمر وابنه "تيم"، عبر خاصية "الستوري" في حسابه بانستغرام، مع تعليق: "الله يحميكن لبعض ويحمي كل طفل لأهله".

وفي سياق مختلف يشارك تمر في بطولة مسلسل "نزيف" من تأليف جاد الخوري، إخراج إيلي رموز، انتاج "غولد فيلم برودكشن" لعام 2022، حيث سيظهر بشخصية "فراس"، إلى جانب الممثلة والمغنية اللبنانية ماريتا الحلاني، المؤدية لدور "نسرين"، مع وجود علاقة بين الطرفين.

وشوق تمر المتابعين مؤخراً للمسلسل، عبر منشور على حسابه الرسمي في إنستغرام، إذ كتب: "مهما بدوت قاسياً مجروحاً حاداً مؤذياً، سأعرف روحك التي لا يعرفها أحد بهذا القدر سواي، انتظروا قصة فراس ونسرين في مسلسل نزيف".