أخبار المشاهير

19 أغسطس 2022

هدى المفتي: هذا ما يهمني بشريك الأحلام.. وأصبت بغرغرينة في الأمعاء

كشفت الفنانة المصرية الشابة هدى المفتي تفاصيل عديدة عن حياتها الشخصية والفنية، وتطرَّقت للحديث عن مواضيع من بينها أزمتها الصحية، وحياتها العاطفية في آخر ظهور تلفزيوني لها.
مواصفات شريك أحلامها




ونفت هدى المفتي ارتباطها، مشيرة إلى أنها لا تمتلك مواصفات لشريك أحلامها، فهي لا يهمها شكله أو طريقة لباسه، لكن ما يهمها هو أخلاقه وروحه.
وأضافت خلال ظهورها في برنامج "معكم" مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، أنها من الشخصيات الرومانسية والحساسة جدا، وإذا أحبت تُحت بكامل كيانها، وتتقبل الفرد بكامل عيوبه، ولا تحاول تغيير أي شيء فيه.
وعلقت الممثلة المصرية: "أنا رومانسية موت وحساسة جدا، يعني فيه ناس غصب عني بشوفهم بيكون في لحظة ضعف كده لأن أنا لما بحب بحب أوي لكن أكيد في أجراس الخطر طبعا، لكن أنا بحب الإنسان بعيوبه ومش بحب أغير فيه، طالما حد بحبه لازم أتقبل العيوب".
وكشفت أنها لا تحب الرجل الذي تلفته أي امرأة، بل يعجبها الذي تلفته امرأة واحدة لا غير.
أزمتها الصحية




وحول أزمتها الصحية، كشفت المفتي أنها أصيبت بكورونا بعد رجوعها من مهرجان الجونة، حيث كانت أول من أصيب به، وبسبب عدم تناولها أدوية سيولة الدم؛ أصيبت بجلطة في الأوردة، إلَّا أنها لم تدرك ما تعانيه، حيث اعتقدت أن الألم نابع من مشكلة في القلب؛ لذلك أجرت تخطيطا للقلب، لكن لم يظهر أي شيء.
وتابعت قائلة: "في رأس السنة سافرت أنا وصديقتي لأسوان وفجأة تعبت تعب مش طبيعي وجع مؤلم، ورجعت القاهرة بطيارة بسرعة، واتبهدلت ولولا صحبتي كان حصلي حاجة وهي كانت بتساعدني في كل حاجة".
وواصلت المفتي حديثها، مشيرة إلى أنه جرى نقلها إلى مشفى في القاهرة، وأجرت العديد من الفحوصات لكن لم يظهر أي شيء بها، إلا أن بطنها استمر بالانتفاخ؛ ما دفع الأطباء إلى شق بطنها لمعرفة السبب، ليتضح أنها مصابة بجلطة في الوريد الذي يعمل على إيصال الدم بالأمعاء، ونتيجة تأخرها بالعلاج تحول إلى غرغرينة في جزء من الأمعاء، عمل الأطباء على استئصاله.
وأوضحت أنها بقيت في العناية المركزة أكثر من شهر، ومنع عنها الأكل والماء.
وحول الدرس المستفاد من المحنة الصعبة التي مرّت بها، قالت: "اتعلمت أن أي حاجة ولها آخر، السعادة مؤقتة والوجع مؤقت، وكل حاجة مؤقتة، أنا حاليا واخدة إجازة ما بعملش حاجة غير إني اشتغل ومركزة في صحتي النفسية، إجازة من الناس من الصحاب من كل حاجة، فيه ناس معينة هم اللي حواليا، حتى لما بسافر بيكون معايا ناس معينة".
رأيها بالسوشال ميديا؟
أما بشأن تعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت أنها تخجل من تصوير مقاطع فيديو، وتفضل عدم إظهار أي شيء عن حياتها الشخصية، بل كل ما يهمها هو نشر أمور تتعلق بعملها، أو صور توثِّق لحظات جميلة، وأضافت: "ومش بحب حد يتدخل في حياتي زيادة أو بطريقة غير لائقة لأن في ناس بتسأل أسئلة محرجة".