أخبار المشاهير

18 أغسطس 2022

ولي العهد الأردني مع عروسه بعد الخطوبة.. والملكة رانيا: كل الهلا برجوةِ الغالي

بعد يوم من إعلان خطوبتهما، وثق ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله صورة مع عروسه رجوة آل سيف، مختلفة عن التي التقطت لهما يوم قراءة الفاتحة، الأربعاء.
وأرفق الأمير الحسين الصورة بتعليق قال فيه: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. أسأل الله عز وجل أن يوفقنا لما فيه خير، وأشكر الأسرة الأردنية الكبيرة التي لطالما كانت نِعم العون والسند على الأمنيات الصادقة".
ويظهر الثنائي واقفين إلى جانب بعضهما، بينما التفت يد رجوة حول ذراع ولي العهد، فيما ارتسمت على شفاهها ابتسامة بدت فيها أكثر إشراقًا.




وتألقت رجوة بإطلالة ملوكية من توقيع علامة الأزياء Costarellos، ارتدت فيها فستانًا باللون الأزرق الداكن جاء بتصميم الكسرات وبأكمام متوسطة الطول منتفخة. في حين أسدلت خصلات شعرها البني المموج على جانبي كتفها بطريقة انسيابية، بينما اعتمدت مكياجا ناعما لإبراز ملامحها، وتزيَّنت بعقد بسيط مرصع بالألماس.
في غضون ذلك، نشرت الملكة رانيا العبدالله صورة تجمعها برجوة، وكتبت: "كل الهلا برجوةِ الغالي الحسين، وجودك بينا بهجة وسرور. كان عندي بنتين صاروا ثلاث، فرحتنا فيكم ما بتنوصف".




وكانت قراءة الفاتحة قد جرت في منزل والد رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور أصحاب السمو الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.
من هي رجوة سيف؟




رجوة آل سيف من مواليد الـ 28 من أبريل/ نيسان 1994، الرياض، وهي ابنة السيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز ٓال سيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.
وتلقت الأميرة رجوة – حيث اكتسبت لقب الأميرة بعد خطوبتها– دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وأكملت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيرا كيوز” في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
وترجع أصول عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير، نجد، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.