أخبار المشاهير

18 أغسطس 2022

قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد مدرّسته نائلة الأطرش.. والنجوم يتفاعلون

احتفل الفنان السوري قصي خولي، بعيد ميلاد مدّرسته لمادة التمثيل وعميدة المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا نائلة الأطرش.

وأشار خولي لمرورِ الكثير من الأشخاصِ في حياةِ الفرد، لكن قليلا منهم من يبقى حاضرا في الذاكرة رغم مرور الوقت.

ووصف الممثل السوري مدرّسته بالأم والأستاذة والتاريخ الطويل من الأحلام والذكريات والنجاحات والإخفاقات في آنٍ معا، كما أنها من أكثر الأشخاص تنبيها وتوجيها للملاحظات المفيدة له منذ أيام دراسته وحتى الوقت الحاضر.

ونوه بلقاء مدّرسته الأطرش، واكتشاف تاريخ عيد ميلادها بمحض الصدفة، متمنيا لها العمر المديد ودوام الصحة والعافية والبقاء دوما بحفظ الله ورعايته.

وختم منشوره بقوله: "نائلة الأطرش عميدة المعهد العالي للفنون المسرحية، ومدرسة مادة التمثيل، من أهم الأسماء اللي مرت في حياتي وحياة الكثرين في مهنتي". وأرفق منشوره بصورة من لقائه بها.

 





وتفاعل مع رسالة قصي خولي، عدد كبير من الفنانين السوريين، كان بعضهم من طلاب الأطرش، ومنهم الفنانة شكران مرتجى والتي علقت: "مدام نائلة مايسترو وأستاذة صمام الأمان، شكرًا قصي" كذلك، باسم ياخور، صفاء سلطان، ديمة الجندي، كندا علوش، رواد عليو، سامر اسماعيل، ولاء عزام، يزن السيد، طلال مارديني، ألما كفارنة، محمود نصر، مروة الأطرش، هادي أسود، الإعلامي اللبناني نيشان، الفنانة اللبنانية داليدا خليل، وعدد من نجوم الفن.

كما انهالت على منشور خولي، تفاعلات وتعليقات من متابعيه، الذين أشادوا بالأخلاق العالية للممثل، ووفائه لأساتذته رغم تجاوزه مرحلة الدراسة، مع التمنيات بالعمر المديد والصحة والسلامة للمدّرسة الأطرش من قبل محبيها وطلابها أيضا.



وفي سياق مختلف، شوق قصي خولي متابعيه أخيرا، للحلقات المتبقية من مسلسله "من إلى" للكاتب بلال الشحادات، إخراج مجدي السميري، عبر منشور على حسابه الرسمي في إنستغرام، استخدم فيه كلمات حماسية محفزة بغية بث الحماسة في صفوف متابعي المسلسل.

وقد لقي المنشور اهتماما وتفاعلا كبيرين من قبل محبي ومتابعي خولي، وتم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.