أخبار المشاهير

17 أغسطس 2022

أحلام تشتري 91 حقيبة خلال إجازتها في إسبانيا.. وزوجها يعلق

أثار مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام مع زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري ردود فعل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال عودتهما من إجازتهما في إسبانيا، وبصحبتها 91 حقيبة نتيجة التسوق.

وأظهر مقطع فيديو، شاركه مبارك الهاجري رد فعل زوجته عندما ذكر لها عدد حقائبها على متن الطائرة.

وقال الهاجري في الفيديو: ”91 شنطة الكابتن يقولك”، فردت أحلام عليه باستغراب:” الشنط كلها 91 شنطة بس”.

وواصل الهاجري حديثه مع أحلام، قائلا:”يعني جايين بـ21 شنطة راجعين بـ91″، فعقبت الفنانة، قائلة: ”وش المشكلة يعني بس متسوقة 60 شنطة !”.


وحظي المقطع بتفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين استغربوا الرقم القياسي لهذه الحقائب وعبروا عن فضولهم لمعرفة الأشياء التي تسوقتها أحلام، وتوقع آخرون محتوى الحقائب كون أحلام معروفة بعشقها للتسوق خلال السفر؛ إذ تشتري عادة التحف واللوحات والملابس والمجوهرات.

واستعرضت الفنانة الإماراتية كذلك في الرحلة ذاتها طائرتها الخاصة، وحرصت على توثيق مقاطع فيديو للطائرة من الخارج، وأخرى من الداخل بما فيها غرفة قائد الطائرة، التي توقفت عندها.

وقالت أحلام عبر حسابها في سناب شات إن ”هذه الطائرة هي المفضلة لديها من بين الطائرات التي ركبتها طوال حياتها، ولم تقم بتغييرها منذ نحو 9 سنوات، خاصة أنها تخدمها وعائلتها في المسافات الطويلة“.

وأوضحت معلقة: "أنا بالنسبة لي الطيارة هذه من أروع الطيارات اللي ركبتها بحياتي، لو تذكرون لما رحت على أوبرا دبي استخدمت هذه الطيارة، دايما يعني خذني 8 سنين 9 سنين، ما غيّر من هالطيارة، أكثر رحلاتي الطويلة على هذي الطيارة أنا وبو فهد، من أحلى وأروع الطيارات وسموث ما شا الله“.


وكانت أحلام قد أمضت وقتا مميزا مع أصدقائها في إسبانيا، حيث شاركت جمهورها عدة لقطات ظهرت بها برفقة صديقتها النجمة أصالة وزوجها فائق حسن، وذلك في حضور الفنانة أسماء لمنور، وهو اللقاء العائلي الذي حاز على اهتمام كبير من الجمهور، بسبب إعادة العلاقات بين النجمتين وأسرتهما في الفترة الأخيرة لدرجة تشاركهما في الإجازة الصيفية.