أخبار المشاهير

15 أغسطس 2022

نادية الجندي: أياد خفية سخّرت جيشا إلكترونيا لمهاجمةي على البحر

قالت الممثلة المصرية نادية الجندي إن الهجوم الذي تعرضت له بعد نشرها جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها في الساحل الشمالي كانت وراءها أياد خفية لتشويه نجاحها.
وأضافت الجندي أن المنتقدين يتلقون أموالا لمهاجمتها، ولا تستبعد أن يكون وراء ذلك فنانة معينة، كونها لا تستطيع الوصول لشعبية نجمة أخرى، ما يجعلها تسخّر جيوشا إلكترونية للوصول للطريقة الأسهل في تشويه النجاح، وفق تعبيرها.
وأشارت الفنانة إلى أن تصدر صور جلسة التصوير الترند على مواقع التواصل يعني أنها حظيت بإعجاب جمهورها.


كما كشفت نادية الجندي في تصريحات لـ"إي تي بالعربي" أنها من النجمات اللاتي يفضلن إبقاء حياتهن الخاصة بعيدا عن وسائل الإعلام، معلقة بالقول: "طيلة مسيرتي كنت أفضل أن يتحدث الجمهور فقط عن أعمالي".
وتحدثت عن كيفية المحافظة على رشاقتها، بالقول: "عايشة حرمان من كل شي سواء من الأكل، التدخين، السهر والجأ لممارسة الرياضة فضلا عن اعتمادي نمط حياة صعب جدا".
كما أعربت الجندي عن محبتها لزميلتها الممثلة ياسمين عبد العزيز، مؤكدة أن الأخيرة تتمتع اليوم بصحة جيدة، بعد أن تعذبت كثيرا خلال فترة مرضها، لافتة إلى أنها خضعت لخمسة عمليات جراحية، معلقة: "إن شاء الله هترجع ياسمين نجمة محبوبة والجمهور بيحبها جدًا ولها جماهيرية وشعبية جدًا".



وتفاعل المتابعون مع تصريحات نادية الجندي، معتبرين أنها إنسانة متصالحة مع نفسها وتتعامل بشفافية مع جمهورها.
وتمنوا لو أن نجمات اليوم يتمتعن بالرقي نفسه، كونها استطاعت إيصال رسالة إلى نجمة معينة من دون أن تسميها وتعرض نفسها لهجوم من الجيوش الإلكترونية.
وكانت الممثلة نادية الجندي قد تصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لمجموعة صور، ظهرت فيها بإطلالة شبابية على البحر.
وكتبت الجندي عبر حسابها على إنستغرام احتفالا بتصدرها التريند: "الحمدلله تريند جوجل وتويتر والسعودية، أنا سعيدة جدًا بردود الأفعال الجميلة اللي وصلتني".
وأضافت: "بحبكم وبشكركم على تشجعيكم الدائم لي، بشكر جمهوري الحبيب على تعليقاته الإيجابية، ربنا يخليكم ليا وبشكر كل المواقع والسادة الصحفيين، وانتظروا الجديد إن شاء الله".