أخبار المشاهير

14 أغسطس 2022

إليسا ووائل كفوري يشعلان الأجواء في إسطنبول

أشعلت الفنانة اللبنانية إليسا ومواطنها الفنان وائل كفوري أجواء مدينة إسطنبول التركية، حيث اجتمعا لإحياء حفل جماهيري قدما فيه باقة من أشهر أغانيهما القديمة والحديثة.




وبدأت إليسا الحفل بكلمة أعربت فيها عن سعادتها لإحيائها العرض الغنائي إلى جانب وائل كفوري، قائلة: "رح تكون حفلة كتير حلوة أنا والنجم الفظيع اللي بموت عليه وائل كفوري، رح ننبسط ونتسلى ونصفق ونغني"، ثم قدَّمت عددًا من أغانيها التي تنوَّعت بين الإيقاع الحماسي والحزين من بينها: "بتمون"، "يا مرايتي"، "كرمالك"، أسعد واحدة"، وغيرها.


في حين قدَّم وائل كفوري موال رح حلفك بالغصن يا عصفور، وأشهر أغانيه الضاربة من بينها: "كلنا مننجر"، "ما وعدتك بنجوم الليل"، وغيرها.

وكان ملكا الإحساس قد أحيا أولى حفلاتهما الصيفية لعام 2022 في مصر، وتحديدًا داخل مكادي الغردقة، وحضر الحفل جمهور من مختلف الجنسيات الأوروبية والعربية.
كما اجتمعا معًا في حفل سابق بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات "موسم جدة".


يذكر أن علاقة وائل كفوري وإليسا لم تكن جيدة في الآونة الأخيرة، فخلال حلول الأخيرة ضيفة على برنامج "مراحل"، كشفت عن علاقتها المتوترة بزميلها، قائلة: "كان صديقا والآن أصبح زميلا، هو شخص مزاجي قد يستيقظ من النوم بحال مختلف ويختفي بدون أسباب، لكن محبته دائماً موجودة".

وتزامن خلاف وائل وإليسا مع خضوعها لعملية استئصال ورم في الثدي، حيث قيل إن الفنان اللبناني لم يساندها في محنتها وتخلى عنها، إلَّا أنه ردَّ على أثير من شائعات، لافتةً إلى أنه لم يعلم بمرورها بأزمة صحية أو خضوعها لعملية جراحية.
وعلى صعيد آخر، روَّجت إليسا لأغنيتها الجديدة "أنا وبس" من ألبومها المرتقب عبر حسابها على إنستغرام، مُشيرةً إلى أن أياما قليلة تفصلها عن طرح الأغنية، مُعلنةً أن موعد إصدارها عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" بتاريخ 16 أغسطس الجاري.