أخبار المشاهير

14 أغسطس 2022

أنغام وداليا البحيري ترقصان معا في الساحل الشمالي.. وتنهيان خلافهما

وضعتْ النجمتان المصريتان أنغام وداليا البحيري حدا لخلافهما وتبادل الاتهامات بينهما بعد أن ظهرتا في مقطع فيديو وهما ترقصان خلال قضاء عطلتها الصيفية على أغنية "بيلا تشاو"، في الساحل الشمالي.
وعلقت أنغام على الفيديو الذي نشرته عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، قائلة: "أحلى ديدي.. بحبك يا ديدي"، لينتهي أي حديث عن وجود خلافات بين الثنائي.


وكانت أنغام وداليا قد شاركتا في مسلسل "في غمضة عين" الذي شهد التجربة الأولى لأنغام في مجال التمثيل، قبل سبع سنوات، حينها دب الخلاف على ترتيب الأسماء عبر شارة المسلسل، وتسبب في قطيعة بين الثنائي على الرغم من كونهما لا يرتبطان بعلاقة صداقة مع بعضهما.
واشترطت النجمتان وقتها أن يكون اسم كل منهما الأول على التتر، وتحديدا أنغام على اعتبار أنها هي بطلة قصة العمل، في حين طلبت داليا البحيري أن تكون البطلة لكونها الأكثر شهرة في عالم التمثيل.



لكن قبل ثلاث سنوات، تحدثت داليا في حوار صحفي عن الواقعة القديمة وآثارها المتبقية، خاصة أن ذلك التوقيت تزامن مع زواج أنغام وهجوم البعض عليها.
وقالت حينها إنها تجاوزت أزمتها التي حدثت مع أنغام بشكل تام، وأنها فوجئت بالأخيرة تصافحها حينما كانت تجلس على الشاطئ في إجازتها الصيفية وقتها؛ لذلك تناست كل ما حدث بينهما وقت تصوير المسلسل.
وكانت الفنانة أنغام قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا في دار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة، وقدمت عشرات الأغاني، كما طرحت بعده أغنيتها الجديدة "عارفة قيمتي" من كلمات أمير طعيمة، والحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم.
كما اتجهت لعالم تقديم البرامج التلفزيونية للمرة الأولى، وتعكف حاليا على تحضيرات تلك المفاجأة خلال الفترة المقبلة، ليكون البرنامج الأقوى والأضخم إنتاجا في عالم البرامج الموسيقية في مصر والوطن العربي.
وأبدت أنغام موافقة قبل خضوعها لعملية جراحية في الكتف، ولكن تأجل التنفيذ لمرورها بوعكة صحية أدت إلى خضوعها لإجراء عمليات جراحية بشهر مايو/ أيار الفائت، بالإضافة إلى إحيائها العديد من الحفلات الغنائية.
وبحسب مصادر صحفية، تقوم فكرة البرنامج على استضافة مجموعة من الفنانين، إلى جانب فقرات غنائية داخل الحلقات، ويقوم فريق عمل الحلقات في الوقت الحالي بالاستقرار على اسم البرنامج النهائي.