أخبار المشاهير

13 أغسطس 2022

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد زوجها: حبك أعظم شيء في حياتي

حرصت شام الذهبي، ابنة النجمة السّورية أصالة نصري، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام" تضمن بعض اللحظات التي جمعتهما منذ بداية علاقتهما، على أنغام أغنية والدتها "أحلى يوم" التي أهدتها إياها بمناسبة زواجها.

وأكدت شام الذهبي في رسالتها لزوجها التي أرفقتها مع الفيديو، بأنها تعجز عن وصف ما تشعر به معه، وكتبت: "إلى أعز أصدقائي، حبي، توأم روحي.. حبك هو متعة.. أعظم شيء في حياتي، حقاً وجودك إلى جانبي دوماً بمدني بالقوة والدعم ويريح قلبي القلق الذي احتاجك أكثر مما تعرفه".

وأضافت ابنة أصالة نصري: "لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه بالنسبة لي، لأنك كل شيء.. عيد ميلاد سعيد يا ملكي.. إلى اللانهاية وما بعدها".

وخطفت شام الذهبي الأنظار برومانسيتها مع زوجها، رجل الأعمال المصري أحمد هلال، من خلال عدة فيديوهات سريعة، تضمنت أجمل لحظات حياتهم منذ بداية علاقتهما، على أنغام أغنية حفل زفافهما "أحلى يوم".

وتفاعل عدد من الجمهور مع رسالة شام الذهبي إلى زوجها، متمنين لهما دوام المحبة، وكان من بينهم عدد من النجوم، على رأسهم والدتها النجمة السّورية أصالة التي عايدت زوج ابنتها أحمد هلال قائلة: "الله يحفظ لنا حبيبنا المؤدب الرّاقي الخلوق حمّودي ويحقق حلمه وسطنا وبقلبنا"، وعلقت هند صبري: "عيد ميلاد سعيد أحمد".

وقد احتفلت شام الذهبي بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال، في شهر آذار/ مارس الماضي، وخطفت الأنظار في حفل زفافها الكبير في أحد فنادق القاهرة. والذي حضرته عائلتها بالكامل وعدد من نجوم الفن وعلى رأسهم إليسا ومحمد حماقي وتامر حسني وغيرهم.

يشار إلى أن شام الذهبي، ابنة الفنانة السّورية أصالة نصري، تسعى دوماً لتوثيق يومياتها مع زوجها أحمد هلال، والاحتفال بالمناسبات الرسمية برفقته، ومشاركة جمهورها أسعد لحظاتهما في كل مناسبة، وذلك من خلال نشر صورهما التي تتضمن رسائل رومانسية عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام".