أخبار المشاهير

12 أغسطس 2022

ميرهان حسين ترتدي كاش مايوه بنقشة "التايجر" في الساحل.. ومتابعون يتغزلون

وثّقت الممثلة المصرية ميرهان حسين أجواء استمتاعها بوقتها في الساحل الشمالي، حيث خضعت هناك لجلسة تصوير على الشاطئ، مرتدية "كاش مايوه" بنقشة "التايجر".

وعلقت ميرهان على إطلالتها التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام: "صنعت بواسطة ضوء الشمس".

وحظيت الإطلالة بتفاعل العديد من متابعي الفنانة، كما تغزلوا بجمالها، فكتب أحدهم تعليقًا اقتبسه من جملة الفنان أحمد مكي خلال لقائه بالفنانة شيرين رضا في المسلسل الكوميدي "الكبير أوي 6"، قائلا: " هنا سأصمت قليلا احتراما و تقديرا لهذا الجميل"، وأضاف آخر: "كفايا جمال بقا دوختينا".

كما نشرت الفنانة ميرهان حسين صورًا أخرى للإطلالة ذاتها، علق عليها الفنان عمرو عبد العزيز: "المادة الخام للكريم كراميل"، كما وصل عدد المعجبين بها إلى 100 ألف عبر حسابها في إنستغرام.

وسبقت هذه الصور، نشرها مقطع فيديو من الإطلالة ذاتها، علقت عليه: "أستمتع بصيفي في العلمين الجديدة".

يذكر أن العديد من نجوم الفن والمشاهير المصريين يقضون أوقاتهم في الوقت الحالي في الساحل الشمالي، خلال إجازتهم الصيفية، وذلك قبل العودة لاستكمال نشاطاتهم الفنية.

كما شهد الساحل الشمالي العديد من الحفلات الغنائية التي أحياها نجوم الفن، أبرزهم عمرو دياب، تامر حسني، أحمد سعد، كاظم الساهر، وغيرهم الكثير.

وعلى صعيد آخر؛ كانت الفنانة ميرهان حسين قد فاجأت متابعيها مؤخرًا عبر تطبيق إنستغرام، بإعلانها فتح بابها لمن أراد أن يتقدم للزواج منها، وذلك عقب زواج النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز من الممثل بن آفليك بعيدا عن أعين الإعلام والصحافة.

ونشرت ميرهان صورة مجمعة للثنائي الأميركي، توثق لحظات غاية في السعادة بينهما، ووجّهت لهما التهنئة والعيش بسعادة معا، وحذرتهما من ”الحُسّاد“، قائلة: ”مبروك حبيبتي چوچا وحبيب قلبي بنبونة. ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض يا حبايب الحساد كتير.. خمسة عليكو“.



وأشارت إلى أن زواج جينيفر وبن أفليك فتح نفسها على الزواج، معلنة أن باب طلب يدها بات مفتوحا أمام الرجال فقط، مستثنية من ذلك بطريقتها الساخرة؛ ”اشباه رجالة لأ، كدابين نو، بخلاء نو نو، عنين زايغة ورمرمة وعط غور من وشي“.

وأكدت أنها تستقبل فقط طلبات الجادين، أما ”أولاد التييت يتنيلو“، ولم تكتف ميرهان بذلك؛ إذ شاركت عبر خاصية الستوري الكثير من الصور لثنائي هوليوود إحداها ارتدت فيها جينيفر لوبيز فستان الزفاف، مع تعليق ”الله.. أنا عايزة من ده“.

ونشرت صورة أخرى للثنائي وهما يسيران معا ويضحكان بشكل واضح، وعلقت عليها بالقول، ”ما الحب حلو أهو.. مالكو يا رجالة كرهتونا فيه ليه“.