أخبار المشاهير

12 أغسطس 2022

أول ظهور لـ حسام حبيب بعد أزمته مع شيرين.. ويعلق: عدت إلى مكاني السعيد

يحاول الفنان المصري حسام حبيب العودة إلى حياته الطبيعية واستئناف مسيرته الفنية، بعد الخلافات والاتهامات المتبادلة بينه وبين طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، فاتجه لبدء صفحة جديدة بالنسبة له تتمثل بالعزف والغناء.
في أول ظهور له بعد بعد الأزمة مع طليقته، شارك حسام حبيب متابعيه الذين يبلغ عددهم نصف مليون متابع عبر موقع "إنستغرام" صورة جديدة له أثناء عزفه على الغيتار، وأرفقها بتعليق يعبر من خلاله عن سعادته لعودته، قائلا: "عدت إلى مكاني السعيد".




كما نشر مقطع فيديو له من داخل الاستديو أثناء تسجيله لأغنيته الجديدة بالتعاون مع المنتج الموسيقي أحمد ضياء، مرفَقا بموسيقى أغنيته "فرق كتير"، ويتضح أن الفيديو يعود لتاريخ 2 أغسطس الجاري.


وشارك الملحن محمد حمزة مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي، وعلق: "دا مكانك الحقيقي قدام المايك..متبعدش عنه اكتر من كده لانك فنان مهم وإحساس مهم وصوت مهم وفارق مع ناس كتير اكتر مانت ممكن تكون متخيل".
وليس معروفا إلى الآن ما إذا كانت الأغنية ستتحدث عن علاقته بشيرين والقصة التي جمعتهما أم لا، لاسيما أن بعض الفنانين يحاولون التعبير عن مشاعرهم وتحويل قصصهم الشخصية إلى أغان.
ويأتي ظهور حسام بعدما وجه أول اتهام رسمي لزوجته السابقة قبل ما يقارب الأسبوع، حيث تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، يتهمها فيها بـ“السب والقذف“.
وقال محامي حسام حبيب في بلاغه إن الفنانة المصرية اتهمت موكله بالسرقة، وقامت بسبِّه وقذفه على الهواء مباشرة على مرأى ومسمع المواطنين، واستشهد بنص ما قالته في تصريحات تلفزيونية.
وأوضح أن موكله تعرض للتشهير أيضا، والتهديد العلني؛ لذلك اتخذ إجراء قانونيا ضد الفنانة المصرية.



وروت صاحبة أغنية ”آه يا ليل“ في مداخلة هاتفية في برنامج ”كلمة أخيرة“ مع الإعلامية لميس الحديدي أزمتها مع حسام حبيب للمرة الأولى منذ إعلان انفصالهما أواخر العام الماضي، واتهمته بالسعي إلى تدميرها، معتبرة أنه شخص يحتاج للعلاج النفسي؛ لأنه يرغب أن تكون أمامه فقط، كما أنه لا يستطيع أن يراها ناجحة أو سعيدة.
ولفتت إلى أن حسام حبيب إنسان مزاجي جدا، وتسبب بخسارتها لأهلها وأقاربها، وأشعرها أن الدنيا كلها تتآمر ضدها.