أخبار المشاهير

11 أغسطس 2022

شمس الأسطورة تحسم حقيقة خلع حجابها.. وإمكانية عودتها لطليقها

ردت مشهورة السوشيال ميديا السعودية، شمس الأسطورة، على الأنباء التي انتشرت حول قرار خلعها الحجاب عقب ظهورها من دونه في أحدث إطلالاتها، وسط تعليقات متابعين بأن الخطوة جاءت بعد انفصالها عن زوجها.
وقالت "الأسطورة" إن قرار خلعها للحجاب غير صحيح، وجاء الحديث عنه لعدم تدقيق بعض المتابعين بأنها قامت بتغيير شكل حجابها، كـ"ربطة معقودة للخلف".
وأضافت المشهورة السعودية أن لكون الربطة كانت باللون الأسود مثل شعرها، فبدت على إثر ذلك أنها خلعت الحجاب، كما طالبت في الوقت ذاته من الآخرين بعدم الحديث في الدين.
وأوضحت شمس أنها بالآونة الأخيرة تجاهلت التعليقات السلبية بحقها، وبأسلوب "التطنيش"، مشيرة إلى أن من يعلقون هم أحرار في ردودهم، ومن يظن بها سوءا أو خيرا، معلقة: "أخد حسناتكم وتاخدوا سيئاتي".
وتطرقت في حديثها ردا على استفسارات بعض المتابعين إلى إمكانية عودتها إلى زوجها السابق الإعلامي تركي القرني، فقالت إن هذه الخطوة انتهت ومن المستحيل عودتها إليه.




ورفضت الخوض في أسباب طلاقها عن القرني، مشددة على أن هذه الأمور خاصة، لافتة إلى أنها تطمح بالارتباط مستقبلا من رجل يجب أن يكون ثريا جدا.




وكانت شمس الأسطورة، قد ظهرت على متابعيها عبر حسابها على "سناب شات"، بجلسة تصوير بدت فيها دون حجاب، في إعلان دعائي لصالح أحد محلات الأزياء النسائية، مُرتدية بدلة حمراء؛ إذ اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة.
وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي استغرابهم من اتخاذ شمس تلك الخطوة، كما لم تسلم من الهجوم، خصوصا أنها نفت في إحدى المرات خلعها للحجاب.
 


كما أحدثت جدلا في وقت سابق بعد تسريب صورة لها من دون حجاب قيل إنها عن طريق الخطأ، إلا أنها قامت بحذفها بعد دقائق معدودة.
وعلقت شمس حينها على هجوم المتابعين، قائلة: "بعدين هذي مو صورة استعراضية وجميلة عشان أنزلها، وقت بنزل صورة لازم تكون جميلة جذابة وكاملة عشان مايروح فكركم لبعيد، الصورة مو كاملة عشان بعض الناس تكلموا بتسرع وهما مو فاهمين.. أنا في النادي والجوال في يدي قاعدة أتفرج على السناب، فتح الكام ما أعرف كيف، ودق عليي تركي.. إجيت برد على تركي، شكلي ضغط الكام.. وبتكلم وبتكلم مادري كيف نشرت“.