أخبار المشاهير

11 أغسطس 2022

فيلم يكشف حقائق مروعة عن آرمي هامر.. سلوك جنسي "مريض" ورغبة بأكل لحوم البشر

تصدر اسم نجم هوليوود "آرمي هامر" Armie Hammer عناوين الصحف العالمية أخيرا، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي والإيذاء العاطفي، وأكل لحوم البشر.
ويجري في الوقت الحالي إعداد سلسلة وثائقية بعنوان House of Hammer من قبل عمة هامر، للكشف عن تفاصيل السقوط المروع لممثل هوليوود، وعن التستر على مزاعم إساءة معاملته التي تمتد لخمسة أجيال من عائلته قبله.
وتتناول السلسلة الوثائقية المنتظرة، حياة آرمي هامر المعقدة، التي تعاطى خلالها المخدرات وخان زوجته إليزابيث تشامبرز، ومارس الأنشطة الجنسية العنيفة التي تعرف بـBDSM (وهو مصطلح مختصر للعبودية والانضباط والهيمنة والخضوع والسادية والماسوشية).


وشاركت حبيبة هامر السابقة، كروتني فوسكوفيتش، والكاتبة والفنانة جوليا موريسون في السلسلة، حيث كشفتا عن رسائل نصية مزعجة، كان قد أرسلها هامر لهما.
وتتضمن الرسائل "رسائل الفيتيشية الجنسية"، التي تعني انحرافا جنسيا ونفسيا قوامه إشباع الرغبة الجنسية عن طريق الانجذاب إلى أجزاء من الجسد فقط، كالقدمين مثلا، أو لأغراض معينة مثل الأحذية، أو الجوارب، أو الملابس التحتية.
بالإضافة إلى ذلك، تضمن الرسائل، تلمحيات إلى رغبة هامر في تناول لحوم البشر.




وجاء في إحداها: "أتخيل وجود شخصين يثبتان حبهما وإخلاصهما لبعضهما البعض، ثم أقوم بربطهما في مكان عام في الليل، وأجعل جسديهما للاستخدام مجانًا".
وفي أخرى: "أنا آكل لحوم البشر.. أريد أن آكلك".
وفي تسجيل صوتي، قال: "كان رهاني هو القدوم إلى منزلك وتقييدك تمامًا، وتعطيل قدراتك من أجل أن أفعل ما أريد لكل ثقب في جسدك لحين انتهي منك".






وأشارت السيدتان إلى أن الممثل، البالغ من العمر 35، يتمتع بسحر وكاريزما جذابة في البداية، ثم يبدأ بتخطي الحدود تدريجيًا خلال العلاقة.
أما بشأن عائلة هامر، فربما تبدو مثالية من الخارج، لكنها في الحقيقة تخفي أسرارًا مظلمة؛ إذ كشفت عمة النجم، كيسي هامر، في المقطع الدعائي للوثائقي: "إذا كنت تؤمن بعقد صفقات مع الشيطان، فإن عائلة "هامر" تتصدر قائمة أعمدة الطوطمية.. لقد تورط كل جيل من عائلتي في أعمال شريرة مظلمة. والأمر يزداد سوءًا وسوءًا ".




وتابعت فضحها لعائلة هامر، قائلة: "الفجور، الخداع، التعاطي، الإدمان، الفساد، على مدار خمسة أجيال، كان لدى الرجال في عائلة هامر أسرار وفضائح أكثر مما يمكن أن يحتويه أي قبو".