أخبار المشاهير

11 أغسطس 2022

الظهور الأول لهند القحطاني بعد عملية تجميل أنفها

أجرت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني عملية تجميل لأنفها، واخفت منذ ذلك الحين شكلها عن مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ أرادت أن تبرز النتائج قبل أن تكشف وجهها، لاسيما أن العملية تكون مصحوبة بانتفاخات وكدمات أرجوانية حول الأنف، وغيرها من الأعراض الجانبية.
وقرر ابن هند القحطاني الأكبر، معاذ، الكشف عن شكل وجه والدته دون فلتر، رغم رفضها القاطع لذلك ودخولها في مناوشة معه، مُطالبةً إياه بعدم نشر الفيديو في الوقت الحالي، لكنه أبدا إعجابه بشكلها وأكَّد أنها جميلة جدًا.
وأشار معاذ في مقطع فيديو آخر إلى أن والدته تمتلك الثقة بالنفس لتسمح له بنشر الفيديو، لافتةً إلى أنها جميلة في جميع حالاتها.


وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعلاقة هند القوية بأبنائها وطريقة تعاملها معهم، فكتبت إحداهن: "ياحلوها احسها ام طيبه"، وأضافت أخرى: "بغض النظر بس تحس كلهم قلوبهم علي بعض بذات معتز يلمً اخوانه محد دراي وش ظروفهم وش كانت ظروفهم اصلا".
ويعد هذا الظهور الأول لهند بعد إجرائها عملية تجميل أنفها، وقد انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين معجب بشكلها الحالي وبين منتقد، فعلَّقت إحدى المتابعات: "خربت شكلها جمالها كان طبيعي من الله بس تعليقات الناس البايخة خلتها تلعب بشكلها وتغير خلق الله".




وأضافت أخرى: "تغير خشمها عن اول ماسوته.. صارت مو حلوه غريب صاير مدور.. اول ماسوته كانت تجننن بس الحين مدري حسافه مو حلو ان شاء الله يتغير للاحسن".
وقبل فترة، شن معاذ هجومًا حاد اللهجة على متابع وصف والدته بالعجوز، قائلًا: "لاهنت خل عجوزكم ترجع الصور اللي قبل أمس أو أعرضها لنا تزيد المشاهدات".
وجاء رد معاذ عبر فيديو شاركه عبر حسابه في سناب شات، قائلًا بغضب: "العجوز هذه تدعس عليك، ومو بس حتى معتز الصغير يدعسك يا حشرة.. شايف نفسك مين، نراك متخفي من خلف الجوال والكيبورد لا تستطيع المواجهة".
هند القحطاني وتجميل أنفها


وقبل عدة أشهر، صدمت هند القحطاني متابعيها بشكل وجهها المنتفخ والمليء بالجروح، عقب خضوعها لعملية تجميل في أنفها، حيث شاركتهم مقطع فيديو لها وهي مستلقية على سرير المشفى تبكي بحرقة من الوجع والتعب اللذين سببا لها ألَّما، فكان أنفها ملفوفا بالضمادات، ولوحظ الانتفاخ والاحمرار حول منطقة الأنف والشفتين؛ إذ كان من الصعب عليها الكلام.
وأكدت القحطاني أنها متعبة بشكل لا يمكن تصوره، حتى أن المسكنات والأدوية المهدئة لم تخفف من شدة وجعها رغم تناولها 3 حبوب منومة.
كما لفتت المشهورة السعودية إلى أنها نادمة لإجرائها العملية بسبب التعب والألم، مشيرًة إلى أنها تشعر بالوحدة، متمنية وجود والدتها إلى جانبها في هذه المحنة.
من جهة أخرى، كشفت هند أن شعر حاجبيها وشعر مقدمة رأسها قد تساقطا، وذلك عقب خضوعها لعملية زراعة شعر في مقدمة الرأس والحاجبين؛ إذ قررت اتخاذ هذه الخطوة بسبب تعَّرضها للتنمر والسخرية من حجم جبهتها، فقد أطلق بعضهم عليها لقب “أم جبهة”.