أخبار المشاهير

10 أغسطس 2022

عمرو دياب وأحمد حلمي يرقصان على أنغام "الحركة دي"

حظي مقطع فيديو للنجم عمرو دياب والممثل أحمد حلمي بتفاعل واسع عند الجمهور، ظهرا فيه وهما يرقصان على أنغام أغنية "الحركة دي" من فيلم "واحد تاني" آخر أعمال الفنان أحمد حلمي، والذي تم طرحه في موسم عيد الفطر الماضي.

وجاءت هذه الرقصة خلال تواجد دياب وحلمي، وكذلك الفنان أكرم حسني في إحدى السهرات بالساحل الشمالي، حيث يقضي النجوم أغلب أوقاتهم هناك للاستمتاع بالعطلة قبل العودة إلى نشاطاتهم الفنية، فيما أحيا دياب حفلين غنائيين ضمن حفلات موسم الصيف في المكان ذاته.

كما كان مع هؤلاء النجوم كل من: عمرو يوسف، وخالد سليم، والشاعر أمير طعيمة، وحمدي بدر، وحمادة إسماعيل.



ووثّق مقطع فيديو آخر عمرو دياب وهو يشارك خالد سليم وزوجته تأدية أغنية "بلاش الملامة".

من جانبه شارك الفنان خالد سليم مجموعة من الصور تجمعه بعمرو دياب، وأحمد حلمي، وعمرو يوسف.

وكتب سليم على صورته مع دياب: "ربنا يحميه"، ومع حلمي علق: "الجامد والمحترم أوي بس بزيادة"، وقال للفنان عمرو يوسف: "إنت إزاي كنت واحشني أوي كده ياعم أنت".







وكان الممثل أحمد حلمي قد ابتكر حركة راقصة خاصة به قام بأدائها في أحدث أغنياته المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "الحركة دي"، في شهر مايو/أيار الماضي.

وطلب حلمي وقتها من الجمهور عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل مشاركته في تقديم حركة راقصة وقدم لهم حركته التي ابتكرها، من كلمات مصطفى حدوته وإخراج أحمد ماجد المصري، وحققت ملايين المشاهدات على موقع "يوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية: "أكل ماكلش.. أغلب متغلبش.. أرفض مترفضش.. حاسب متحاولش.. بشغل اللى مايشتغلش..واسحل اللي ما يتسحلش.. لما يبقى مزاجي رايق.. لعمل اللى ميتعملش.. بص الحركة دي.. بص بص الحركة دي".

وكان من أبرز النجوم الذين شاركوا في تحدي "الحركة دي" كل من نبيلة عبيد، وفيفي عبده، أحمد سعد، وأكرم حسني، وغيرهم.

أما فيلم "واحد تاني" فهو من بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف، والفيلم يعيد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.