أخبار المشاهير

9 أغسطس 2022

رحمة رياض تصاب بضيق تنفس قبل حفلها بقرطاج.. وستشارك بافتتاح مونديال قطر

أكدت الفنانة العراقية رحمة رياض أنه وقع الخيار عليها لتشارك في فعاليات كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر، رافضة الكشف عن الأغنية التي ستؤديها في هذه المناسبة العالمية.
واعتبرت رياض أن ما وصلت إليه اليوم ما هو إلا نتيجة الجهود التي تبذلها على الساحة الفنية، معلقة بالقول: "البعض قد يقول محظوظة وإذا هذا كان حظ الحمد لله ولكن صدقوني الاجتهاد والتعب والشغل يجيب نتيجة وأنا تعبت جداً".
وتطرقت الفنانة العراقية إلى الشعور بالخوف والتوتر الذي انتابها قبل إحيائها لحفل ضمن فعاليات مهرجان قرطاج.
وأشارت في حديثها لموقع "إي تي بالعربي" إلى أنها أصيبت بانقباض في المعدة وضيق في التنفس قبل صعودها إلى المسرح.
وأضافت: "كان التركيز كبير كوني أطل في مهرجان ضخم ودولي وهذا ما يضفي مزيدا من المسؤولية على الفنان لإعطاء أفضل ما لديه".
وأكدت الفنانة العراقية أن وقوفها على مسرح قرطاج هو أمر بالغ في الأهمية، ما يضفي رونقا مميزا على مسيرتها الفنية ويغني أرشيفها.
أما عن أدائها عن أغنية "عالجبين عصابة" التي تندرج ضمن التراث التونسي قالت: "أغنية لطيفة وحلوة والكلام كان صعب قليلا ولكن حاولت أن أحفظها وإن شاء الله أكون قد وفقت".
وتفاعل المتابعون مع تصريح رحمة رياض، إذ أثنوا على النجاح الكبير الذي حققته الفنانة الشابة خلال إحيائها حفلها ضمن مهرجان قرطاج.
وعلقت إحدى المتابعات بالقول: "أطربتنا وأسعدتنا، أخذتنا لأبعد من القمر عشتي وعاش صوتك واحساسك. ان شاء الله متألقة دوما بالأعمال والحفلات التي تحييها".
وأضاف آخر: "تستاهلين كل النجاح، لأنك ثابرتي وتعبتي واجتهدتي. الجمهور العربي عامة والعراقي خاصة فخور بك وانجازاتك".
واعتبروا أن الخوف هو أساس النجاح، فعلى الرغم من النجومية التي حققتها إلا أنها لا زالت تعتبر كل حفل تحييه هو الأول في مسيرتها.
وأشار أحدهم إلى أن رحمة رياض خير من يشارك في افتتاح فعاليات كأس العالم 2022، وقال: "أبدعت في افتتاح كأس العرب بنسخته الماضية حيث قدمت أغنية "الكوكب" فهي تستحق المزيد من الفرص القيمة".
وكانت رحمة رياض قد طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة "اصعد للكمر" وهي من كلمات حيدر الأسير وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي، وحظيت بنجاح كبير حيث وصلت نسبة المشاهدة إلى أكثر من ثلاثة عشر مليون مشاهدة.