أخبار المشاهير

8 أغسطس 2022

زياد برجي نائم مع طفله على السرير.. ويحتفل بعيد ميلاده

احتفل الفنان اللبناني زياد برجي، بعيد ميلاد طفله يوسف، بكلمات مليئة بالحب، متمنيا له السعادة الدائمة، كما وصف وجود أولاده بأفضل شيء حدث معه.
ونشر برجي عبر حسابه على إنستغرام صورة تجمعه بطفله يوسف، حيث ظهر كل منهما نائما، وأرفق الصورة بتعليق أبدى من خلاله استغرابه أن طفله أصبح عمره أربع سنوات، مشيرًا إلى أنه كبر في وقت قصير وفق تعبيره، وأصبح شابا صغيرا يذكّره بنفسه في ذلك العمر.
وتمنى الفنان اللبناني من الله أن يحمي له يوسف، ويرزقه الصحة والسعادة الدائمة، كما وصف أولاده "بأفضل شي" حدث في حياته على الإطلاق، وهو بدوره موجود ليقدم لهما كل ما بوسعه، ليجعلهما يشعران بالقوة والفخر.
واختتم زياد برجي رسالته متمنيا عيدا سعيدا لطفله، ووصفه "بابني الرائع".




وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لطفله يوسف، معربين عن إعجابهم بهذه العلاقة القوية التي تجمع برجي بأولاده.
وهذه ليست المرة الأولى التي ينشر فيها برجي صورا تجمعه بعائلته على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحظى بتفاعل كبير عند الجمهور، إذ يعتبرونهم مثال العائلة الجميلة، التي يسودها التفاهم، والتي كان آخرها مع طفليه "نور ويوسف"، إذ نشر عبر إنستغرام صورة لهما، وعلق: "هيك الجو بالبيت".
يذكر أن برجي متزوج من المغربية سناء فرح منذ عام 2015، ورزق منها بـ نور ويوسف.
وعلى صعيد آخر، كان الفنان زياد برجي قد خرج عن صمته مؤخرا، بعد الهجوم الذي شنته عليه الفنانة إليسا، التي أعلنت وقف التعامل معه ومع الشاعر أحمد ماضي.
ونشر زياد عبر حسابه في موقع تويتر، صورة له وعلق عليها قائلاً: "مرحبا، لو تعرفوا بشو كنت عم فكر هلق، كنت عم قول لحالي بما انه كل فنان فانزاته بيشبوه وبتجمعهن ثقافة واحدة، قدي انا مبسوط وفخور اني بشبه هيك نوعية من الفانز، مهذبين، مرتبين، ولاد بيوت وما عندن قلة ادب".
وأضاف: "وما تنسوا، نحن مش ضعاف، نحن محترمين، ولك ريتن يقبروني my fans انا، so proud".