أخبار المشاهير

8 أغسطس 2022

سعد الصغير لـ بوسي: والدك كان نفسه ياكل جمبري.. وتمنى أن تكلميه قبل موته

تحدث الفنان المصري سعد الصغير، عن علاقته بمحمد شعبان والد الفنانة الشعبية بوسي، الذي توفي عن عمر ناهز الـ85 عاما، متأثرا بأمراض الشيخوخة.
وقال الصغير في تصريح لـ"فوشيا"، إنه كان متابعا جيدا لوالد بوسي؛ لأنها لم تسأل عنه، وكان يتمنى أن تعطيه ألف أو ألفي جنيه شهريا، أو تتواصل معه هاتفيا قبل وفاته.
واستنكر الصغير ما فعلته بوسي مع أصدقائها وأصحاب الفضل عليها مثل الفنان محمود الليثي والمنتج أحمد السبكي وغيرهما، والتي لم تدعهم لحفل زفافها الأخير على مصفف الشعر الرجالي هشام ربيع.




وأكد الفنان المصري أنه تواصل مع بوسي بعدما وفّر مسكنا لوالدها، وأخبرها بأنه سيعلن أنها من وفرت لوالدها ذلك المسكن، حتى يصدق الجمهور، ولكنها رفضت وأرسلت له مع مدير أعمالها أن يصرف نظر عن تلك الفكرة.
وأضاف أن والد بوسي كان يتمنى أن يتناول أنواع طعام مختلفة قبل وفاته مثل “الجمبري”، وأن يحصل على علاجه ويُوفر له، مؤكدا أنه تم حرمانه من أشياء كثيرة في الحياة.
واستكمل سعد الصغير حديثه، أن بوسي كانت ترسل لوالدها 2000 جنيه مصري شهريا، ولكنها امتنعت عن إرسالها مؤخرا؛ ما تسبب له في أزمات مادية، وأيضا كان يتحرك بأنبوبة أكسجين.




وأوضح أنه آخر أيامه كان يتمنى أن تتصل به ابنته، وتسلم عليه عبر الهاتف، معلقا: "حرمتيه من الفرح ومن كل حاجة، وأبوها كان قد قال حسبنا الله ونعم الوكيل فيكي".
هذا وقد توفي، صباح الأحد، محمد شعبان والد بوسي، وكان من المقرر أن يجرى عملية جراحية يوم الأربعاء المقبل، حيث أكدت بعض الصحف المحلية، أنه توفي في ساعة مبكرة إثر أمراض الشيخوخة التي كان يعاني منها، وتم الدفن بمقابر الأسرة في الساعة الثامنة صباحا.
يذكر أن أزمة الفنانة ووالدها ظهرت عقب انتشار مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، أطل فيه مريضا يعاني من أمراض الشيخوخة ويعيش في شقة مهملة، وتداولت وسائل الإعلام الأزمة بينهما.
وسبق، وكشفت الفنانة بوسي، تفاصيل أزمتها مع والدها، وقالت خلال لقاء تليفزيوني، إنها تأذت منه بشكل كبير، وعاشت معه طفولة قاسية؛ ولذلك لا تريد الاحتكاك به.